السبت، 06 يوليو 2024

01:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب تغريدة، الاتفاق السعودي يتقدم باعتذار رسمي لنادي الشباب

الاتفاق السعودي

الاتفاق السعودي

رحمة عويس

قدم نادي الاتفاق اعتذارًا رسميًا لنادي الشباب وللمجتمع الرياضي السعودي بأكمله، وذلك بسبب التغريدة التي نشرها الحساب الرسمي للنادي عقب فوزه على الشباب في الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

الاتفاق يتقدم باعتذار رسمي للشباب بسبب تغريدة

وتمكن نادي الاتفاق من تحقيق الفوز على ضيفه الشباب بنتيجة 1-0، ليرفع فارس الدهناء رصيده إلى 48 نقطة من 33 مباراة، بينما يقبع الليوث في المركز التاسع بـ41 نقطة من نفس عدد المباريات. 
ولكن ما أثار الجدل هو التغريدة التي ظهرت عبر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق بعد المباراة، والتي تضمنت عبارة "نهاية العرض" مصحوبة برسم دجاج يصيح، مما فسره البعض بأن نادي الشباب ليس لديهم جماهير ويستأجرون مشجعين بوجبة "بروستد".

وفي إطار التعامل مع هذا الموقف، توجه عمر الجغيمان، رئيس إدارة الإعلام والاتصال والعلاقات العامة بنادي الاتفاق، بالاعتذار الرسمي إلى نادي الشباب وجماهيره. 
حيث أوضح الجغيمان أن التغريدة تم إساءة فهمها، وأنه تم حذفها والتعامل مع الجهة المسؤولة عن التغريد فيها.

وأكد الجغيمان في تصريحاته أنه "يتقدم باسمه ونيابة عن منسوبي نادي الاتفاق بالاعتذار لمنسوبي نادي الشباب والمجتمع الرياضي كافة"، مؤكدًا "حرص نادي الاتفاق على تميز علاقته مع كل الأندية".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.