السبت، 06 يوليو 2024

01:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كولر: دعم الجماهير مهم أمام الترجي ونسعى لتحقيق اللقب

مارسيل كولر

مارسيل كولر

سلمى ياسر

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز تمامًا لمواجهة الترجي التونسي في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا السبت في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

كولر: دعم الجماهير مهم أمام الترجي ونسعى لحقيق اللقب

وأكد السويسري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل قليل، أن اللاعبين في تركيز تام، وكل لاعب سيقدم كل ما لديه، ولن يبخل أحد بنقطة عرق، وأنه سيكون سعيدًا للغاية بالتواجد الجماهيري الكبير في ستاد القاهرة الدولي، وأنه ينتظر دعمًا كبيرًا من الجماهير في المدرجات لمساندة اللاعبين حتى نهاية اللقاء والفوز باللقب.

كولر: هذه هي طبيعة العمل داخل الأهلي ولدينا بدائل لكل لاعب


وأوضح المدرب الحائز على 7 بطولات مع الأهلي منذ توليه القيادة الفنية مطلع الموسم الماضي، أنه كمدير فني يتعامل مع جميع المباريات سواء نهائيات أو غيرها بمنتهى الجدية واحترام المنافس، وهذه العقلية التي يسير بها العمل داخل النادي الأهلي، وهو ما يُعد أحد أهم أسباب الوصول إلى التواجد في النهائي، واللاعبون لديهم خبرات كبيرة لمواجهة المواقف الصعبة، ويعرفون جيدًا أهدافهم، وكذلك هناك بدائل لتعويض أي غيابات، وهناك ثقة في جميع العناصر لتعويض أي غيابات وعلى رأسها علي معلول.

كولر: نلعب دومًا للفوز ونجهز أكثر من سيناريو لمواجهة الترجي  


وأشار كولر، إلى أن الأهلي يلعب دائمًا وفقط على الفوز سواء على ملعبه أو في الخارج، واللاعبون لديهم هذه الثقافة، وحتى في حال استقبال هدف من المنافس، فسوف يقاتل الجميع لتسجيل الأهداف للفوز باللقب.
وأضاف مدرب الأهلي: «مهمتي أن أجهز اللاعبين للمباراة، ولا يمكن لأحد أن يتصور أن المباراة سهلة، المواجهة صعبة للغاية، وقد تحدثت مع اللاعبين، ولا يوجد أحد يستهين باللقاء والجميع يعرف قيمة المنافس جيدًا». 
وأتم السويسري تصريحاته في المؤتمر الصحفي: «من الطبيعي أن تشهد المباريات الكبيرة التحامات قوية ونجهز أكثر من سيناريو لخوض المباراة، ولا يوجد أزمات داخل الفريق».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.