الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوسف عثمان: «فيلم أصل الحكاية يناقش قضية حساسة»

يوسف عثمان

يوسف عثمان

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان يوسف عثمان، عن تفاصيل دوره في مسلسل «بطن الحوت» الذي خرج من الموسم الرمضاني 2023 والمقررعرضه قريبًا أنه يقوم بأداء شخصية شيخ يُتاجر في السلاح.

وقال «عثمان» في تصريح خاص لـ «الجمهور» إن المسلسل كان من المفروض عرضه في رمضان الماضي ولكنه خرج من السباق الرمضاني، ويُشاركه في تجارة السلاح خلال أحداث المسلسل كا من محمد فراج، حسام الحسيني.

اقرأ أيضًا: التعليق الأول من محمد فراج عن شائعة طلاقه من بسنت شوقي

وأضاف أن مسلسل «بطن الحوت» من إخراج وتأليف أحمد فوزي صالح، ويُشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم منهم: باسم سمرة، بسمة، عبد العزيز مخيون، وهو من 15 حلقة فقط ولكن يوجد به الكثير من الأحداث ولكنه لم يستطع الإفصاح عن تفاصيل أكثر من ذلك لأنه مازال التصوير مستمرا.

يوسف عثمان يكشف عن آخر أعماله الفنية

ومن جانبه كشف «يوسف عثمان» عن آخر أعماله الفنية التي يُشارك فيها وهو فيلم «أصل الحكاية» ومن تأليف وإخراج محمد أمين، وبطولة خالد الصاوي، شيري عادل، هالة فاخر، علاء مرسي، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، محمد ثروت، وأن الفيلم كوميدي يُناقش قضية حساسة للغاية.

أخر أعمال الفنان يوسف عثمان

يُذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف عثمان، مسلسل «الأصلي» والعمل بطولة كل من: الفنان يوسف عثمان، والفنانة شاهيستا سعد، والفنانة جلا هشام، والفنان طه خليفة، والفنان محمود الشرقاوي، والفنانة ماريا أسامة، والفنانة سارة نور، والفنانة رانيا السيد، من إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال.

وتدور أحداث مسلسل «الأصلي» في إطار اجتماعى، حول فاطمة سيد سليم الأصلى التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.