السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بأمر الداخلية، لا للشماريخ واللافتات المسيئة بمباراة الأهلي والترجي

استاد القاهرة

استاد القاهرة

ضحي محمد علي

A A

استعدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لتأمين مباراة نهائي بطولة دوري إفريقيا بين النادى الأهلى المصرى ونادى الترجى التونسى، وذلك خلال لقاء الإياب الذى سيجمع بينهما مساء غد السبت على ملعب استاد القاهرة الدولى، حيث ستشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا يصل إلى 52 ألف مشجع.

الداخلية وضعت خطة محكمة لتأمين المباراة، حيث تم تشكيل أطقم أمنية مكونة من فرق لتأمين دخول المشجعين لكلا الفريقين، بدءا من الدخول من البوابات وحتى الوصول إلى المدرجات.

كما شددت الأجهزة الأمنية فى تجهيزاتها لتأمين المباراة، على عدم ومنع دخول أي من الألعاب النارية خاصة الشماريخ، إضافة إلى منع رفع اللافتات المسيئة، حديث تم أيضا تأمين كامل لممرات اللاعبين التى سيعبرون منها إلى أرضية الملعب، إضافة إلى تخصيص مجموعة بأكملها لتأمين الطاقم التحكيمى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search