الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموت يُفجع الفنانة لبنى عبد العزيز في أقرب الناس إليها

لبنى عبد العزيز

لبنى عبد العزيز

ندى يوسف

A A

توفت قبل قليل، لميس، شقيقة الفنانة لبنى عبد العزيز، وسيتم تشييع جثمانها بعد صلاة الجمعة، من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين.

وأعلنت الفنانة نوران أبو طالب، أحد أفراد أسرة لبنى عبد العزيز، عن خبر وفاة لميس، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت: «بسم الله الرحمن الرحيم يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية توفت اليوم الي رحمة الله تعالي السيدة لميس عبد العزيز بنت عمة أمي وشقيقة الفنانة السيدة لبنى عبد العزيز والصلاة علي روحها بعد صلاة الجمعة بمسجد مصطفي محمود».

قصة حب لبنى عبد العزيز

يُذكر أن الفنانة لبنى عبد العزيز وقع في حبها المنتج نجيب رمسيس صاحب الشخصية القوية والذي يكبرها بأكثر من عشرين عامًا، رأت فيه والدها وتزوجته وهو الذي علمها السينما من شدة حبه في الفن وإعلان إسلامه قبل زواجهم.

وقالت عنه "لبنى" في إحدى اللقاءات التلفزيونية، إنها أحبيته بالفعل ولم تتزوجه من أجل العمل، لأن بعد نجاح فيلم الوسادة الخالية تلقيت 17 عرضًا وأن كان هناك تبادل في الخبرات فهو استفاد من علاقاتها بصناع السينما في أمريكا حتى أن في فيلم "وإسلاماه" استعانوا بـ كاتب أمريكي حاصل على الأوسكار وهو أعطاها معلومات عن السينما.

وحدث الكثير من الخلافات بينهم، خلال فترة زواجهم وهذا ليس بسبب فرق السن أو الديانة ولكن بسبب الغيرة الزائدة منه اتجاهها وأن والدها لم يفعل معها ذلك لأنه كان يثق بى وبأخلاقي فأنا امرأة شرقية مسلمة محافظة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search