الأحد، 07 يوليو 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«تخلق المشاكل»، الشناوي يهاجم الصحف المصرية قبل مواجهة الترجي

محمد الشناوي

محمد الشناوي

سلمى ياسر - تصوير رحمة عبد العزيز

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أزمته الأخيرة وجلوسه بديلًا في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في المباراة الحاسمة بدوري ابطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

الشناوي عن أزمته مع الأهلي: الصحف المصرية تخلق المشاكل

ورد محمد الشناوي على سؤال من صحفي تونسي عن أزمته الأخيرة مع النادي الأهلي قائلا: “أنت قرأت الاخبار في الصحافة المصرية؟ الصحافة المصرية هي اللي تخلق المشاكل، ولا يوجد مشاكل في الفريق”.

وتابع قائلًا: "نحترم كل المنافسين ولا يوجد "شبع" في الأهلي من البطولات، تربينا في الأهلي على الفوز بأي بطولة نشارك فيها".

واختتم قائد الأهلي حديثه عن حراس المرمى وقال: “مميش حارس الترجي ومصطفى شوبير الذي حافظ على نظافة شباكه خلال 7 مباريات، يقدمان مستويات ممتازة، أتمنى لهما التوفيق وأن يكون الحظ حليفنا في النهاية ونتوج باللقب”.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، غدًا السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتنقل مباراة النادي الأهلي ضد الترجي، عبر عدة قنوات، وهي :«بي إن سبورتس القطرية- أون تايم سبورتس الأرضية - القناة الأرضية التونسية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.