الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من محمد فراج عن شائعة طلاقه من بسنت شوقي

محمد فراج وبسنت شوقي

محمد فراج وبسنت شوقي

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان محمد فراج، إنه لا يوجد لديه رد على شائعات انفصاله عن زوجته الفنانة بسنت شوقي ولا يحب الرد على أنباء من هذا النوع.

وأضاف «فراج» خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. أنا مبردش خالص إلا لو موضوع يستاهل الرد أو حاجة بتخليني لازم أتحرك من مكاني».

اقرأ أيضًا: بينها حفلي حكيم وعمر خيرت.. فعاليات مهرجان العلمين اليوم

وتابع أنه شخص لا يُحب معرفة ما يكتب في الجرائد طالما هذا الشىء لا يخصه، موضحًا: «مش لازم أعرفها طب حتى لو عرفتها عملت بيها حاجة لأ لكن ده ممكن يخلينى أتاذي نفسيًا واللي عايز يتكلم براحته».

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي، لشائعة انفصالهما وانتشرت هذه الشائعات في العديد من المواقف.

آخر أعمال الفنان محمد فراج

ويشارك الفنان محمد فراج في مسلسل «بطن الحوت» وهو من بطولة كل من باسم سمرة، أسما أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، بسمة، ومن إخراج وتأليف أحمد فوزي صالح.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقة ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.

محمد فراج ينتظر عرض فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»

يُذكر أن الفنان محمد فراج يُشارك في فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» المقرر عرضه خلال شهر أغسطس الحالي وهو من بطولة نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه الدسوقي، بسنت شوقي، من إخراج وتأليف عمر هلال.

ويُناقش الفيلم حال المكفوفين في مصر، حيث تدور أحداث الفيلم حول حسن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل كحارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا. وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.