السبت، 06 يوليو 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سلوى عثمان زوجة محمد رضوان في «روكي الغلابة» مع دنيا سمير غانم

سلوى عثمان ومحمد رضوان

سلوى عثمان ومحمد رضوان

ندى يوسف

كشفت الفنانة سلوى عثمان، تفاصيل الشخصية التي تجسدها خلال أحداث فيلم «الجارداية»، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، والذي من المقرر طرحه قريبا داخل دور العرض السينمائي.

وقالت سلوى في تصريح لـ«الجمهور»، إنها تظهر خلال أحداث الفيلم كضيفة شرف في عدد من المشاهد، وستجسد دور زوجة محمد رضوان، وهي شخصية كوميدية تتعرض للعديد من المواقف المضحكة.

وأعربت سلوى عثمان، عن سعادتها بالتعاون مع دنيا سمير غانم والعودة للسينما من جديد، مؤكدة أنها فنانة مجتهدة تهتم جيدا بتفاصيل دورها.

فيلم الجارداية

وتواصل شركة الإنتاج اختيار باقي طاقم العمل، والتعاقدات مع النجوم، تمهيدًا لبدء عقد جلسات العمل مع أبطال الفيلم قبل انطلاق التصوير.

ويشارك في بطولة «الجارداية» بجانب دنيا سمير غانم، الفنان محمد ممدوح، والفنان محمد ثروت، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي ومن إنتاج محمد أحمد السبكي.

آخر اعمال سلوى عثمان 

الجدير بالذكر، أن مسلسل «حق عرب»، هو آخر عمل درامي قدمته الفنانة سلوى عثمان على الشاشة، وهو عرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وحظى على نسيب مشاهدة عالية.

أبطال مسلسل حق عرب

شارك في بطولة مسلسل «حق عرب» أحمد العوضي، رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الأب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الأم انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.