الخميس، 11 يوليو 2024

11:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة اليوم الجمعة

أرشيفية

أرشيفية

شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة في الساعات الأولى من صباح  يوم الجمعة 24 مايو،  سيولة مرورية ملحوظة. 


وظهرت حالة من الانسيابية في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع حركة سير سريعة في جميع المداخل المؤدية للميدان، وسط انتشار مكثف للخدمات المرورية.

كورنيش النيل والمحاور الرئيسية


كانت حركة المرور سلسة على طول كورنيش النيل، بدءًا من المعادي ووصولًا إلى مناطق وسط القاهرة، وأيضًا في الاتجاه المؤدي إلى مناطق حلوان والملك الصالح.


كما تسارعت حركة السيارات على محاور الجيزة، بما في ذلك شوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، مع انتشار الخدمات المرورية في جميع الطرق.

شوارع شبرا والمنطقة المحيطة


وفي شارع شبرا، ظهرت سيولة مرورية في الاتجاه القادم من المؤسسة والمظلات مرورًا بالخلفاوي وروض الفرج ومسرة حتى أول شبرا. وفي الاتجاه الآخر، كانت الحركة المرورية منتظمة. كما كانت هناك سيولة مرورية على الطريق القادم من المؤسسة إلى شارع أحمد حلمي، وانتظمت الحركة المرورية من أبو وافية وإيديال ومحطة فكتوريا.

مناطق وسط البلد والعتبة


شهدت المنطقة الممتدة من ميدان القللي إلى وسط البلد والعتبة كثافة مرورية متحركة، بينما في الاتجاه المعاكس، كانت هناك حالة من الانتظام المروري للقادم من وسط المدينة إلى المؤسسة وطريق الإسكندرية الزراعي، وأيضًا للقادم من رمسيس مرورًا بالإسعاف وميدان التحرير.

كوبري أكتوبر ونفق الأزهر


كذلك، شهد كوبري أكتوبر ونفق الأزهر وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء سيولة مرورية متحركة. وأيضًا كانت هناك سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي ووصولًا إلى مناطق وسط القاهرة.

جهود الخدمات المرورية


ساهم الانتشار المكثف للخدمات المرورية في تحقيق هذه السيولة المرورية في مختلف المناطق، مما ساعد على تسهيل حركة المرور وتقليل الازدحام في هذا اليوم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.