الأحد، 07 يوليو 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جهاد جريشة يكشف حقيقة ركلات الجزاء في مباراة الزمالك وفيوتشر

 جهاد جريشة

جهاد جريشة

منصور مجاهد

أكد الحكم الدولي السابق جهاد جريشة، أن الزمالك لا يستحق ركلات جزاء أمام فيوتشر في بطولة الدوري المصري، مشيرًا إلى أن قرارات أمين عمر جيدة.

وقال جريشة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: “التحكيم ظهر في لقاء الزمالك وفيوتشر بشكل جيد، وهناك لعبة واحدة في نهاية الشوط الثاني يستحق لاعب فيوتشر البطاقة الصفراء  الثانية والحصول على بطاقة حمراء”.

وأضاف: "أمين عمر أدار اللقاء بشكل جيد، ولم يكن هناك أخطاء ويستحق أمين عمر الحصول على 8.3 من عشرة، وهذا الطاقم سيدير مباراة مالي وغانا في تصفيات كأس العالم وهي مواجهة قوية بين فريقين يتنافسان بقوة على الصعود للمونديال، وهناك ثقة كبيرة من جانب الفيفا والكاف في الطاقم".

واتم: "لا يوجد أي أخطاء مؤثرة في المباراة ولا يوجد ركلات جزاء لـ الزمالك أو فيوتشر".

تصريحات جوميز عقب المباراة

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأبيض لم يقدم الأداء المنتظر منه في الشوط الأول أمام مودرن فيوتشر، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «الفريق لم يقدم الأداء المنتظر منه في الشوط الأول، ولم يكن يستحق التسجيل في الشوط الأول، وبدأنا الشوط الثاني بشكل أفضل، وسنحت لنا عدة فرص لكن لم ننجح في استغلالها للتسجيل».

وأضاف: «لا أستطيع التحكم فيما يدور في عقل كل لاعب فيما يخص الاحتفال ببطولة الكونفدرالية، والزمالك كان أفضل في الشوط الثاني وسيطر على مجريات اللقاء».

وواصل مدرب الأبيض :«أحاول أن أكون هادئاً في تصريحاتي عقب المباريات ولكن هناك ركلة جزاء غير محتسبة في لقاء سموحة الماضي، وبعدما احتسبها الحكم تم إلغاؤها بقرار من حكم الفيديو».

وواصل : «في لقاء مودرن فيوتشر اليوم الزمالك له ضربة جزاء واضحة لصالح مصطفى شلبي، ولابد أن تساعد تقنية الفيديو، حكم اللقاء لتحقيق العدالة بين جميع الفرق».

وأضاف المدير الفني: «لا نتحدث عن الملاعب ولن نخلق حجج بعد التعادل في لقاء اليوم، و كان يجب أن يخوض الفريق اللقاء بنفس المستوى الذي ظهر عليه في الشوط الثاني».

وقال جوميز : «أحمد فتوح خاض لقاء نهضة بركان مصاباً ولم يستطع التواجد في لقاء مودرن فيوتشر في حين أن مصطفى الزناري مازال يخضع لبرنامجه التأهيلي، وشيكابالا يواصل برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة».

وفيما يخص استبعاد محمد عاطف أوضح المدير الفي أنه لا يستطيع ضم كل اللاعبين المتاحين والدليل على ذلك أن محمود علاء وترافيس ومهاب ياسر وإيشو مستبعدون من القائمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.