السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهلال يحقق فوزا كبيرا على الطائي بثلاثية في الدوري السعودي

الهلال السعودي

الهلال السعودي

محمود عبدالرحيم

A A

حقق الهلال فوزا كبيرا على ضيفه الطائي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت، ضمن منافسات الجولة 33 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل للهلال اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعد أن مرر رينان لودي الكرة من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وتابعها سالم الدوسري بتسديدة مباشرة، مرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

ثم أضاف زميله ميشائيل الهدف الثاني للهلال في مرمى الطائي، في الدقيقة 44 من عمر المباراة بعد أن أرسل روبن نيفيز تمريرة طولية من منتصف الملعب، استلمها ميشيل ديلجادو خلف المدافعين، ثم راوغ الحارس وسدد الكرة داخل المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على الطائي بهدفين دون رد في الشوط الأول

وفي الشوط الثاني تمكن مالكوم بعد محاولات تسجيل الهدف الثالث لنادي الهلال بالدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد مجهود فردي رائع من الجهة اليمنى عن طريق ميشايل، ليمرر الكرة إلى مالكوم الذي يسددها بقدمه اليسرى على يسار البقعاوي لتسكن المرمى.

وفي الدقيقة 64 من عمر المباراة استطاع كورديا لاعب نادي الطائي من تسجيل هدف تقليص الفارق، بعد تمريرة رائعة من زميله بيرنارد منساه الذي وضعه في مواجهة مع ياسين بونو حارس الهلال، ويضع الكرة في المرمى ببراعة، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بثلاثية مقابل هدف.

ترتيب الهلال والطائي في الدوري السعودي بعد المباراة

ورفع الهلال رصيده إلى النقطة 93 في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الطائي عند 31 نقطة في المركز الخامس عشر، ويواصل سعيه للهروب من الهبوط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة

search