الإثنين، 01 يوليو 2024

10:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يضم رجال أعمال، متحدث الحكومة يكشف تشكيل المجلس الوطني للتعليم والابتكار

مصطفي مدبولي

مصطفي مدبولي

محمد النجار

قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء يقوم بجولات ميدانية بشكل مستمر، مضيفًا:" خلال جولاته يتلقى مستثمرين، ويتلقى  مقترحات بدعم الصادرات أو كيفية منحهم المزيد من الأراضي للتوسع وهناك العديد  من المقترحات خلال الزيارات ورئيس الوزراء حريص على اتخاذ القرارات المناسبة على الأرض وتوجيه الوزراء المشاركين لاتخاذ القرار المناسب والعاجلة".

وقال الحمصاني ، خلال تصريحات تلفزيونية ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة "ON" إن رئيس الوزراء يطالب بتذليل بعض العقبات، والتجاوب مع طلبات المستثمرين، ويتجاوب مع مشكلات المستثمرين خلال الزيارات الميدانية والاجتماعات الميدانية ويستقبلهم من وقت لآخر.

وتابع أن المجلس الوطني للتعليم والبحث والابتكار، له طبيعة وأهمية خاصة، حيث يتبع رئيس الجمهورية بشكل مباشر، ويضم كافة الجهات المعنية الحكومية، بجانب رجال أعمال وخبراء متخصصين في التعلم.

وأشار الي أن المجلس سيكون معنيًّا بالسياسة العامة للتعليم بكل أنواعه وجميع مراحله، ويراعي متطلبات سوق العمل.

وأوضح أن المجلس سيضم خبراء متخصصين في مجال التعليم ورجال أعمال، وبالتالي سيضمن متابعة العملية التعليمية ومدى توافق الخريجين مع سوق العمل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.