الأحد، 07 يوليو 2024

05:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول ظهور لعلي معلول بعد إجراء جراحة في وتر أكيلس (فيديو)

معلول

معلول

إسلام عبد الجليل

ظهر على معلول نجم النادي الأهلي، لأول مرة بعد إجرائه عملية جراحية في وتر أكيلس، والذي تعرض له خلال مباراة الذهاب ضد الترجي التونسي.

قرر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توجيه رسالة دعم لزميلهم التونسي علي معلول، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة المارد الأحمر والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى المارد الأحمر صدمة موجعة في الدقيقة السادسة من مواجهته أمام الترجي، في لقاء الذهاب لنهائي دوري الأبطال، بخروج لاعبه على معلول بسبب الإصابة، وحل كريم فؤاد بديلاً له.

واستقر لاعبو الأهلي على طباعة قمصان خاصة تحمل صورة علي معلول، وذلك من أجل ارتدائها لدعم اللاعب قبل مواجهة فريق الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل.

نجاح جراحة علي معلول في وتر أكيليس

وأعلن الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن نجاح جراحة التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، في وتر أكيليس.

وتابع طبيب الأهلي: «اللاعب خضع لجراحة ناجحة بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، وهي جراحة مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي».

وكان اللاعب التونسي تعرض للإصابة في أول 5 دقائق من مباراة الترجي التونسي بذهاب نهائي دوري الأبطال ليضطر الجهاز الطبي، خروجه ونزول كريم فؤاد بدلًا منه.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، بحضور 52 ألف متفرج تقريبًا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتنقل مباراة النادي الأهلي ضد الترجي، عبر عدة قنوات، وهي :«بي إن سبورتس القطرية- أون تايم سبورتس الأرضية - القناة الأرضية التونسية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.