الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يتعاقد مع أشرف بن شرقي، تقارير تكشف

بن شرقي

بن شرقي

إسلام عبد الجليل

A A

كشفت تقارير صحفية قطرية، أن نادي الريان القطري اقترب من توديع النجم المغربي أشرف بن شرقي بنهاية الموسم، بعد انتهاء عقده.

وأوضحت القناة أن بن شرقي لديه عروض من أندية قطرية، وعرض من أحد الأندية السعودية.

هل ينضم أشرف بن شرقي للزمالك؟

ولعب أشرف بن شرقي في صفوف نادي الزمالك من قبل، ويمتلك علاقة طيبة مع اللاعبين وجماهير نادي الزمالك، والذي أشاد بهم اللاعب في مواقف كثيرة.

ويعاني نادي الزمالك في الفترة الحالية، من إيقاف القيد بسبب مستحقات مساعد المدير الفني البرتغالي فيريرا.

وقال حسين لبيب في تصريحات إذاعية خلال استضافته في برنامج «الهدف» الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر قناة «أون تايم سبورت»: "مسابقة الدوري المصري الممتاز مازالت مستمرة والزمالك قادر عل حصد اللقب في النهاية".

وأضاف: "لاعبو الزمالك على قدر المسؤولية وطالبت اللاعبين بإغلاق ملف التتويج بالكونفدرالية والتركيز على مباراة فيوتشر في الدوري المصري".

وأكمل: "جوميز المسؤول عن اختيار صفقات الزمالك والمراكز التي يحتاجها الفريق في المرحلة المقبلة وبناء عليه سيتحرك مجلس إدارة الزمالك".

وذكر لبيب: "مصطفى فتحي ابن الزمالك وبالتأكيد أتمنى عودته للفريق، أتمنى عودة طارق حامد وبن شرقي ولكن لم نتفاوض حتى الآن مع الثنائي".

وأتم": لن نفاوض أحمد الشناوي، لدينا محمد عواد وصبحي في حراسة مرمى الفريق، ولم نفكر في فرجاني ساسي الفترة المقبلة".

وتُوّج الزمالك بالبطولة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف دون رد، رغم الخسارة بهدفين لهدف في المغرب مستغلاً قاعدة الهدف خارج الأرض.

وحقق نادي الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان في المرة الأولي عام 2019.

وسجل أحمد حمدي الهدف الأول للزمالك في مرمى نهضة بركان، بالدقيقة 23 من عمر المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الأحد، بنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search