السبت، 06 يوليو 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار عاجل من جوميز للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فيوتشر

جوميز

جوميز

إسلام عبد الجليل

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مواصلة التدريبات غداً الجمعة على ملعب النادي، دون الحصول على راحة عقب خوض مباراة مودرن فيوتشر في مسابقة الدوري.


ويستأنف الزمالك تدريباته مساء الغد على ملعب النادي، استعداداً للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الإثنين المقبل  بإستاد برج العرب، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وتعادل فريق الزمالك مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة.

ترتيب الزمالك وفيوتشر في الدوري الممتاز بعد نهاية المباراة

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، وفي جعبته 25 نقطة جمعهم من 16 مباراة، حقق الفوز في 6 وتعادل في 4 أخرى وخسر في 5 لقاءات.

وعلى الجانب الآخر، يحل فريق فيوتشر في المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة، حقق خلالهم الفوز في 7 مباريات وتعادل في 10 أخرى وخسر في 5 لقاءات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.