السبت، 06 يوليو 2024

02:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

باسم الشرفي نقلت مشاعري تجاه فلسطين في أغنية «سلام»

المطرب اليمني باسم الشرفي

المطرب اليمني باسم الشرفي

ياسمين شهاب

قدم المطرب اليمني باسم الشرفي، أغنية جديدة تحمل عنوان «سلام» وهي تناقش القضية الفلسطينية بكلمات مؤثرة ومعبرة، وهي من كلمات قتيبة الصلاحي، وألحان محمد جميل.


وتعتبر الأغنية حالة فنية مميزة تعكس الألم العربي لما يحدث حاليا في الأراضي الفلسطينية من انتهاكات وعدوان وطرح الشرفي الأغنية منذ قليل عبر قناته الرسمية على اليوتيوب وباقي وسائل التواصل الاجتماعي.
 

وتم تصوير الفيديو الكليب، وسط خلفية سوداء مليئة بالضباب لتعكس الحالة النفسية التي يعيشها كمطرب وكل الداعمين للقضية الفلسطينية في العالم، كما مزج أدائه الصوتي بالعديد من اللقطات المأساوية التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني بشكل يومي ونفذ الشرفي الأغنية مع المخرج عبد الله حويس.

 
يذكر أن المطرب باسم الشرفي من أهم نجوم اليمن وتحقق أغنياته نجاحا كبيرا في الوطن العربي بأكمله ومن بين أغانيه "حالي" التي طرحها باللهجة المصرية وحققت نجاحا كبيرا وقت عرضها و"ناس ما تسوى" وغيرها من الأغنيات الناجحة والمميزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.