السبت، 06 يوليو 2024

01:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

50 دقيقة فقط.. رئيس الشركة المشغلة للقطار الكهربائي يكشف تفاصيل الانتقال للعاصمة الإدارية

القطار الكهربائي

القطار الكهربائي

محمد النجار

كشف كليمون ليفورنو الرئيس التنفيذي للشركة المشغلة لمشروع القطار الكهربائي، عن تفاصيل جديدة بشأن المدة الزمنية للإنتقال من محطة عدلي منصور في محافظة القاهرة وصولا الي العاصمة الإدارية الجديدة. 

وقال كليمون ليفورنو الرئيس التنفيذي للشركة المشغلة لمشروع القطار الكهربائي، أن مدة الانتقال من محطة عدلي منصور في القاهرة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، أقل من 50 دقيقة، بالإضافة إلى توفير قطار كل 8 دقائق خلال أوقات الذروة والظهير.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة المشغلة لمشروع القطار الكهربائي، خلال لقائه ببرنامج "مانشيت"، مع الإعلامي جابر القرموطي، أن نجاح مشروع القطار الكهربائي يزداد يوما بعد يوم، مشيرا إلى أن كل الأطراف العاملة في المشروع تقوم بأفضل ما لديها ويتم العمل بوتيرة سريعة لافتتاح جميع المحطات قريبا، مفيدا بأن العمال المصريين هم الأفضل في العمل تحت ضغط خاصة مع وجود جدول زمني واضح.

وأجرى الإعلامي جابر القرموطي جولة خاصة بكاميرا برنامج "مانشيت"، على قناة سي بي سي، بمحطة عدلي منصور لاستقلال  القطار الكهربائي الجديد وأتوبيس وتاكسي العاصمة الإدارية الجديدة، واستقل القطار الكهربائي وتحاور مع المواطنين وسألهم على رأيهم في مشروع القطاع الكهربائي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.