السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رضوان لـ«الجمهور»: دوري في «روكي الغلابة» أدرب دنيا سمير غانم

محمد رضوان

محمد رضوان

محمد الهباء

A A

كشف الفنان محمد رضوان عن تفاصيل دوره في فيلم "روكي الغلابة "بطولة النجمة دنيا سمير غانم، والذي من المقرر طرحه في صيف 2024 بجميع دور العرض السينمائي، كما كشف عن موعد بداية تصوير الجزء الثالث من موضوع عائلي.

وقال محمد رضوان في تصريح لـ"الجمهور": اسمي منصور، وأقوم بدور المدرب الخاص بدنيا سمير غانم ونمر معا بالعديد من المواقف الكوميدية، وستكون الشخصية جديدة ومختلفة.

وعن مسلسل "موضوع عائلي3" قال محمد رضوان: إن المسلسل ما زال في مرحلة الكتابة، وسيتم التصوير في نهاية شهر أغسطس 2024، مع نفس فريق العمل الجزأين السابقين.

روكي الغلابة

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تجسد دور بودي جارد خاص برجل، والذي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح، ويمران معًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

والفيلم من بطولة الثلاثي دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان،  ويعتمد الفيلم على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد سعد، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي فريق العمل.

وكان الفيلم يحمل في البداية اسم"الجارداية" ثم تم تغيير اسمه إلى "روكي الغلابة" ليكون الاسم النهائي للعمل، وغابت دنيا سمير غانم عن الموسم الرمضاني 2024.

وكان محمد رضوان قد شارك في مسلسل"بـ100 رجل" بطولة النجمة سمية الخشاب، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم محمد القس، أحمد عزمي، نانسي صلاح، أحمد عزمي، سما إبراهيم، محمود  عبدالمغني، هالة فاخر، محمد عبدالعظيم، محمد عبدالجواد، أحمد الصيام، جميل برسوم، ومن تأليف محمود حمدان، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج إبرام نشأت والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2024.

وكان محمد  رضوان قد شارك في فيلم "عادل مش عادل" بطولة النجم أحمد الفيشاوي، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم شيري عادل، دينا، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، ومن تـأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري، والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search