الخميس، 11 يوليو 2024

07:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي للمحترفين 2024

الاتحاد

الاتحاد

حسين العجيلي

بث مباشر، مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي للمحترفين 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع نظيره ضمك في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024.

بث مباشر، مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي للمحترفين 2024

ويبحث عشاق ومحبي كرة القدم السعودية، وبالأخص اتحاد جدة، عن طريقة مجانية غير مدفوعة لمشاهدة مباراة فريقهم ضد ضمك، التي ستقام في تمام الساعة  التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية العربية السعودية.

مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي بدون تقطيع

الكفة متوازنة بين فريقي الاتحاد وضمك، حيث التقى الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في 9 مباريات من قبل، فاز العميد في 3 مواجهات، وتلقى الهزيمة في مثلهما، فيما انتهت مباراة واحدة بالتعادل، ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد ضد ضمك عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية.

مباشر، مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي اليوم

وتقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد، يحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب فرق دوري روشن للموسم الحالي برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد ضمك في المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي؟

وتذاع مباراة الاتحاد وضمك، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويبدأ فريق اتحاد جدة مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

 في حراسة المرمى: محمد المحاسنة

خط الدفاع: حسن كادش ــ سعد الموسى ـ فواز الصقور ــ محمد الشنقيطي

خط الوسط: نجولو كانتي ــ عوض الناشري ــ فيصل الغامدي.

خط الهجوم: طلال حاجي ــ فيليبي جوتا ــ أحمد الغامدي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.