الأحد، 07 يوليو 2024

02:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يرحب باعتراف الدول الاوروبية بدولة فلسطين..

«الليبرالي المصري» يرفض الحملة الإعلامية الأمريكية على دور مصر تجاه غزة

الحزب الليبرالي المصري

الحزب الليبرالي المصري

محمد الأزهرى

أعرب الحزب الليبرالي المصري عن رفضه الشديد للحملة الإعلامية الأمريكية الممنهجة على دور الوساطة المصرية في وقف الحرب بقطاع غزة، وتأتي تلك الحملة في إطار ما تعودنا عليه من الدعم المطلق وغير المشروط من الولايات المتحدة وأذرعها الإعلامية تجاه إسرائيل.
وقد تبين لنا من خلال الشواهد الواضحة الجلية، أن مصر كانت ولا تزال جدارًا راسخًا يستند عليه الشعب الفلسطيني، ويتطلع إليه في كل محنة وضائقة، رغم ما تقابل به جهودها من تضليل وإنكار متعمد، من بعض ذوي الأجندات الخاصة، وأن المخابرات العامة المصرية العظيمة سوف تظل شوكة في حلق كل من يريد أن يعبث بالوطن أو بالمنطقة، ظنًا منه على سبيل العنجهية والجهل أنه استطاع أو يستطيع إركاع مصر أو تحجيمها أو تنحيتها عن دورها التاريخي المستمر الخالد.

الليبرالي المصري يدعم نهج القيادة المصرية في إدارة الملف الفلسطيني

وكما عودتنا القيادة السياسية، أنها لا تستجيب لأي ضغط تحت أي ظرف من الظروف، ولا تخضع لأي خطط تهدف إلى إضعاف الدور المصري في الملفات الاستراتيجية الحيوية كملف فلسطين. ونطالب تلك القيادة السياسية أن تستمر بتلك الروح المفعمة بالكبرياء الوطني المعهود بها، والمعهود به أفرادها والمنتمون إليها.
وفي سياق متصل يرحب الحزب الليبرالي المصري بقرار كل من إسبانيا والنرويج وإيرلندا بالاعتراف بدولة فلسطين، معرباً عن دعمه لجهود الخارجية المصرية المستمرة منذ عشرات السنين، ورؤيتها للحل النهائي العادل والدائم للقضية الفلسطينية، بالاعتراف العالمي بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية والعودة إلى حدود 67.
ونعلم يقيناً أن الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية إلى زوال، وأن جهود مصر في سبيل الدعم العادل للقضية سوف يؤتي ثماره، حيث عودة الحق كاملاً لأصحابه وتحقيق الوحدة الفلسطينية تحت رعاية المخابرات المصرية التي تحظى باحترام جميع أطياف الشعب الفلسطيني مؤسسات وأفراد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.