الأحد، 07 يوليو 2024

02:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«خلع الحزام»، القبض على سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

هلا السعيد

هلا السعيد

أمة الله عمرو

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من إلقاء القبض على سائق أوبر المتهم، بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، وذلك بعد أن كشفت عن ملابسات ما تم تداوله بموقع ترويج الصور “انستجرام”، يفيد بتضرر سيدة من سائق بإحدى شركات النقل الذكي، لارتكابه أفعالًا خادشة للحياء. 

وكانت قد نجحت رجال المباحث في تحديد هوية السائق، وأتضح أنه يقيم في نطاق محافظة القاهرة، وتم ضبطه هو والسيارة الخاصة به، وأقر أن خلال استقلال الشاكية سيارته، توقف بجانب الطريق لقضاء حاجته، لكن السيدة ظنت قيامه بالتحرش بها، وسلطت الضوء على أنه نزل من السيارة متجها لخلف السيارة لفتح شنطة السيارة، وتفاجأت بعدها أنه يقوم بخلع حزامه، وفتح «سوستة» بنطلونه.

هلا السعيد تكشف تفاصيل محاولة سائق أوبر للتحرش بها

وكانت الفنانة هلا السعيد قد تعرضت لمحاولة تحرش من سائق أوبر على محور الضبعة، لكنها تمكنت من الفرار عندما شعرت بالقلق من السائق، وحمدت الله أنها كانت قريبة من منزلها، وشاركت الموقف الذي تعرضت له عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وتواصل «الجمهور» مع الفنانة هلا السعيد لمعرفة الحادثة بالكامل، حيث أعربت عن مدى تعبها واستيائها بعد حادثة التحرش من سائق أوبر.

وقالت: «أعصابي تعبانة جدا بعد اللي حصلي، في البداية طلبت أوبر من الشيخ زايد وفي طريقه على محور الضبعة بعد 10 دقائق فوجئت بتوقفه على الطريق، وسألته عن سبب توقفه المفاجئ على المحور، ليرد عليها قائلا: «معلش معلش أصل في حاجة في الطرمبة»، وسألته: «طرمبة إيه»، ليرد أن الطرمبة درجة حرارتها عالية.

وأشارت الفنانة هلا السعيد، إلى أنها أمسكت بهاتفها واتصلت بأحد أصدقائها وفتح خاصية “speaker” حتى يسمع السائق أنها تتحدث مع أحد وأرسلت له مكانها.

فتح سوستة بنطلونه.. تفاصيل محاولة سائق أوبر للتحرش بهلا السعيد

واستكملت في تصريح لـ«الجمهور»، أن سائق أوبر نزل من السيارة متجها لخلف السيارة لفتح شنطة السيارة، وتفاجأت بعدها أنه يقوم بخلع حزامه، وفتح «سوستة» بنطلونه.

وأضافت أنها شعرت بالقلق عندما توقف فجأة على محور الضبعة، لأنها صحراء ولا أحد سيشعر بالآخر إذا حدث أي شيء على الطريق، وعندما بدأ بخلع حزامه نزلت مسرعة من السيارة خوفا من أن يتجه نحو بابها، وخشيت أن يتعرض لها بمادة مخدرة ويعتدي عليها مثلما حدث مع الفتيات السابقات، وتركت جميع حقائبها داخل السيارة.

واختتمت الفنانة هلا السعيد كلامها، بأن السائق قال لها ألا تخاف منه فهو يعاني من مرض السكر ولابد من حين إلى آخر أن يدخل الحمام، وحمل بعدها حقائبها من السيارة للشارع بجانبها وسألها: «في حد هيجيلك» بعدما سمعها تتحدث في الهاتف مع أحد أصدقائها.

وتابعت: «بعد ذلك تركني وحدي في الطريق ومشى»، وأوضحت الفنانة في النهاية أنها لم تقدم بلاغا حتى الآن، فهي تنتظر لتهدأ وتدرك الموقف وتفكر جيدا في الإجراء الذي ستتخذه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.