الأحد، 07 يوليو 2024

11:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«اتحاد شباب الخارج»: مكافحة الهجرة غير الشرعية تحظى باهتمام غير مسبوق من الرئيس

الدكتور محمود حسين  رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج

الدكتور محمود حسين رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج

محمد ممدوح

قال الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، إن قضية الهجرة غير الشرعية من أهم القضايا التي تشغل الرأي العام المحلي والعالمي، لاسيما وأن تلك الظاهرة الخطيرة تهدد أرواح الملايين من البشر.

وأكد حسين، خلال كلمته في ملتقى شباب المصريين بالخارج، والذي يُعقد بمشاركة السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، تحت عنوان مكافحة الهجرة غير الشرعية وتأهيل الشباب المصري لسوق العمل الدولي، حظى باهتمام غير مسبوق من الرئيس عبدالفتاح السيسي تلك القيادة الوطنية التي قدمت للمصريين بالخارج خدمات جليلة غير مسبوقة.

 وأوضح رئيس اتحاد المصريين بالخارج، أن تأسيس  اتحاد شباب المصريين بالخارج، جاء متماشيًا مع رؤية القيادة السياسية في الاهتمام بالشباب والمصريين بالخارج وربط أبناء الجيل الثاني والثالث منهم بالوطن في إطار عمل مؤسسي يستمر عبر أجندة وطنية واضحة المعالم.
وأشار حسين، إلى أن المصريين في الخارج هم خط الدفاع الأول عن الدولة المصرية وهم ثروة حقيقية لبلدنا الغالية، لذلك أوجه التحية لرئيس عبدالفتاح السيسي باعتباره أول رئيس يهتم بشئون المصريين بالخارج، حيث تم إنشاء أول وزارة لهم عام 2014، فضلًا عن تقديم العديد من التيسيرات والمبادرات.

وشدد رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، أنه تم  تأسيس الاتحاد وفقًا للقانون المصري، حتي كان إشهار الاتحاد كمنظمة أهلية غير هادفة للربح تنشأ وفقًا للقانون المصري ويتبع وزارة الشباب والرياضة. 

ويضم  الاتحاد 3000 شاب وفتاة من أبناء الجاليات المصرية في مختلف دول العالم بهدف تحقيق عدد من الأهداف التي تربط المصريين بالخارج بوطنهم الأم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.