الخميس، 08 أغسطس 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاعب الأهلي الشاب مطلوب في بتروجيت (تفاصيل)

ريندورف

ريندورف

محمد الصو

A A

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن وصول عرض من جانب إدارة نادي بتروجيت، من أجل الحصول على خدمات الغاني ريندورف مدافع الفريق الشاب، للحصول على خدماته بنظام الإعارة بالموسم الجديد.

ونجح نادي بتروجيت في التأهل إلى الدوري المصري بالموسم الجديد بعد تفوقه في دوري المحترفين، حيث يسعى لتدعيم صفوفه بصفقات قوية بالموسم المقبل.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ "الجمهور": "ريندورف تلقى عرضًا للرحيل إلى بتروجيت، بالإضافة إلى بعض العروض الشفوية للاستفادة بخدماته، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني".

وأضاف المصدر: "الأهلي سوف يعرض الملف على السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خاصةً أنه يبحث عن مدافع، وسوف يتم حسم مصيره عقب قرار المدير الفني".

وكان الأهلي، قد حصل على خدمات ريندوف قادمًا من أحد الأكاديميات الغانية، بعد ترشيحات فريق الأسكاوتينج برئاسة هاني رمزي، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات شبابية قادرة على الدفاع عن الفريق بالمواسم المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته مساء السبت المقبل علي ستاد القاهرة الدولي.

وانتهت مباراة الذهاب بتعادل الفريقين بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أقيم علي ستاد رادس مساء السبت الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.