السبت، 06 يوليو 2024

05:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لدعم الأعمال الخيرية،

نجوم بيراميدز يزورون مؤسسة بنك الكساء المصري (صور)

بيراميدز

بيراميدز

سلمى ياسر

قام لاعبو نادي بيراميدز، إبراهيم عادل ومحمود صابر ويوسف نادر، بزيارة بنك الكساء المصري للمشاركة في أعمال المؤسسة التطوعية.
وتهدف مؤسسة بنك الكساء المصري إلى توفير الملابس والغطاء وفرص العمل والتدريب للمستحقين، بجانب أنها نموذج مستدام خال تمامًا من الهدر متخصص في إعادة استخدام هوالك الملابس والأقمشة من خلال الفرز والإصلاح والتحويل وإعادة التدوير لإعادة التوزيع النهائي للأسر المستحقة والأطفال وغير القادرين على العمل، وكانت زيارة لاعبي نادي بيراميدز إلى المؤسسة جزءً من جهودهم المستمرة لدعم هذه الأعمال الخيرية.

زيارة نجوم نادي بيراميدز لمؤسسة بنك الكساء المصري

وخلال الزيارة، شارك إبراهيم عادل ومحمود صابر ويوسف نادر، بفرز الملابس وتعبئتها وتجهيزها لتوزيعها على الأطفال المستحقين من الأيتام والقرى الأكثر احتياجًا في عيد الأضحى، وكانت مساعدتهم بكل حب ورغبة في تقديم يد العون لهؤلاء الأطفال الذين يعتبرون لاعبو كرة القدم قدوة لهم ونموذج يحتذى به، فيما قام اللاعبون بالتبرع بتيشرتات نادي بيراميدز الرسمية. 
 


وأضفى هذا التبرع البهجة والسعادة على قلوب الأطفال، ولكنه أيضًا عكس روح الفريق والتضامن في نادي بيراميدز، حيث يسعى اللاعبون والنادي بشكل عام للمساهمة في خدمة المجتمع ودعم الفئات الأكثر احتياجًا.
كما أن زيارة لاعبي نادي بيراميدز لمؤسسة بنك الكساء المصري تعكس التزامهم القوي تجاه المسؤولية المجتمعية وتحفيزهم على المساهمة في تحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع فهم قدوة حسنة للشباب والمعجبين، ويعطون الأمل والإلهام للآخرين للمساهمة في خدمة المجتمع ومساعدة الفئات الأكثر احتياجًا.

وتعكس هذه الزيارة الرائعة الروح الحقيقية للرياضة، والتي تؤكد أن هذه المبادرات الإنسانية لا تعزز فقط الروح الإيجابية والتعاطف في المجتمع، بل إنها تدفعنا أيضًا للعمل المشترك وتوحيد الجهود من أجل مستقبل أفضل للجميع و لتحقيق التغيير الإيجابي والتنمية المستدامة في مصر.

وأبدي المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، اعتزازه وفخره بالدور الفعال الذي يقوم به لاعبي النادي من خلال تسابقهم للمشاركة في كافة أنشطة المسئولية المجتمعية دون تردد وبهدف دعم أكبر عدد من الأسر الأكثر احتياجًا.

وأشاد نجوم نادي بيراميدز، بالجو العام والود والتفاهم خلال حضورهما لفاعليات التعبئة وقدما الشكر لمؤسسة بنك الكساء على مجهوداتها في المساعدات للأسر المستحقة.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.