السبت، 06 يوليو 2024

02:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انفراد، ننشر بنود عقد زياد كمال مع الزمالك

زياد كمال

زياد كمال

مصطفي غطاطي

توج نادي الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي، بهدف نظيف سجله أحمد حمدي في مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي، ورغم هزيمة الأبيض في لقاء الذهاب بهدفين لهدف، إلا أن هدف سيف الدين الجزيري في الملعب البلدي ببركان، منح الزمالك أفضلية احتساب الهدف خارج الديار بهدفين، ليحصد الأبيض لقبه الثاني تاريخيًا.

وشارك زياد كمال لاعب الزمالك المُعار من إنبي في بعض مباريات الفريق بالأدوار الإقصائية في الكونفدرالية، وهي لقاءات الإياب في أدوار ربع ونصف النهائي والنهائي أمام مودرن فيوتشر ودريمز الغاني ونهضة بركان المغربي.

معلومات عن عقد زياد كمال مع الزمالك

تمت إعارة اللاعب من فريق إنبي إلى نادي الزمالك بقيمة مالية قدرها 30 مليون جنيه لمدة عامين ونصف، وبذلك يصبح زياد كمال هو أغلي لاعب تعاقد معه الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ومن ضمن بنود الاتفاق، هي أنه يحق لفريق إنبي بيع زياد كمال لأي فريق بداية من الموسم المقبل دون الرجوع إلي نادي الزمالك، فيما يحق له بيع اللاعب في السنة الأولى مع دفع نسبة 10% لنادي الزمالك من قيمة الصفقة، كما يحق له أيضًا بيع اللاعب في السنة الثانية مع دفع نسبة 20% من قيمة الصفقة لصالح نادي الزمالك.

وبعد حصول اللاعب مع الزمالك على بطولة الكونفدرالية، أصبح الزمالك مُطالب بدفع 100 ألف دولار لصالح فريق إنبي، بالإضافة إلى أنه في حالة تتويج اللاعب مع الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي يحصل فريق إنبي على 50 ألف دولار أخرى.

وفي حالة تتويج الزمالك ببطولة الدوري، يحصل إنبي على 3 ملايين جنيه، أما في حالة فوز الزمالك ببطولة كأس مصر، يحصل إنبي علي مليون جنيه.

الجدير بالذكر أنه منذ انتقال اللاعب إلى صفوف الزمالك لم يشارك سوى في 6 مباريات،  لعب بشكل أساسي في مباراتين فقط، غير أنه لم يسجل أو يصنع أي هدف واكتفى بالحصول على بطاقة صفراء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.