السبت، 06 يوليو 2024

04:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آخرهم أحمد الفيشاوي، فنانون أثاروا الجدل بظهورهم في حالة سُكر

أحمد الفيشاوي وشيرين عبد الوهاب  وباسم سمرة

أحمد الفيشاوي وشيرين عبد الوهاب وباسم سمرة

مصطفى شلي

سلّطت الواقعة الأخيرة للفنان أحمد الفيشاوي، والتي ظهر خلالها بشكل غير طبيعي وفي حالة سُكر خلال العرض الخاص بفيلم «بنقدر ظروفك»، الضوء على فنانين قاموا بنفس العمل.

وقبل «الفيشاوي»، ظهر عدد من نجوم الوسط الفني، في الآونة الأخيرة وهم تحت تأثير المواد الكحولية، حيث ظهر ذلك على سلوكهم وطريقة تعاملهم مع الآخرين في تلك الحالة، ومن بينهم الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان باسم سمرة.

أحمد الفيشاوي في حالة سُكر في العرض الخاص بـ فيلم «بنقدر ظروفك» 

وانتشر في الساعات الماضية، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث ظهر فيه الفنان أحمد الفيشاوي، وهو في حالة سُكر، في العرض الخاص بفيلم «بنقدر ظروفك»، وتفاعل العديد من رواد «السوشيال ميديا» مع المقطع، وانهالت التعليقات المنتقدة كالسيل بعد نشر المقطع كالنار في الهشيم.

وعلق أحدهم: «ليه كده سكران»، وقال آخر: «مش عارف بيعمل بنفسه كده ليه»، في إشارة إلى غرابة تصرفاته.

الفنانة شيرين عبد الوهاب في حالة سُكر في فرح عمرو يوسف و كندة علوش 

كما ظهرت شيرين عبد الوهاب منذ فترة، في مقطع فيديو كان متداول لها في ذلك الوقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، وهي في حالة غير متزنة، ورأى البعض أنها تحت تأثير المواد الكحولية؛ بسبب الألفاظ التي خرجت منها أثناء وجودها على المسرح بجانب الفنان تامر حسني.

الفنان باسم سمرة سكران في فرح شعبي وخلافاته المتكررة

كما يُذكر أن العديد من المواقف التي تكررت أكثر من مرة، مع الفنان باسم سمرة وهو في حالة غير طبيعية، حيث دفع الأخير الفنان محمد رمضان، من أمامه على المسرح أثناء غنائه في أحد الأفراح الشعبية في منطقة نزلة السمان.

وتفاعل محبو «رمضان» مع الموقف بأن «سمرة» لم يكن في حالته الطبيعية، بل كان تحت تأثير المواد الكحولية. 

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.