الأحد، 07 يوليو 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد جلوسه «دكة» لـ شوبير، تطورات أزمة الشناوي مع الأهلي

محمد الشناوي ومصطفى شوبير

محمد الشناوي ومصطفى شوبير

سلمى ياسر

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات أزمة كابتن الفريق محمد الشناوي مع النادي الأهلي، بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به منذ بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر.

وتواجد محمد الشناوي على دكة بدلاء النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ودفع مارسيل كولر مدرب الفريق بالنجم الصاعد مصطفى شوبير.

شوبير يكشف تطورات أزمة الشناوي مع الأهلي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «عند الحديث عن الشناوي لا بد أن تمنحه احترامه وتقديره لأنه تعرض لحملة قوية خلال الفترة الماضية، ليس لها سبب، هو قائد الفريق ويستحق كل الاحترام».

وتابع أحمد شوبير: «البعض اجتهد وأكد أنه يرفض التواجد بديلا في مباراة بلدية المحلة بالدوري المصري وهذا غير صحيح، جميع ما تداول ليس له أساس من الصحة».

الشناوي يدعم مصطفى شوبير قبل مباراة القمة - بوابة الأهرام

وواصل: «عندما أصبح الشناوي جاهزًا، اتجه مع الفريق إلى تونس، ومارس مهامه كقائد للأهلي وكان متواجدا في المؤتمر الصحفي لمباراة ذهاب نهائي إفريقيا ضد الترجي التونسي، وعلى دكة البدلاء».

وأكمل «شوبير»: «هناك لقطات مهمة للشناوي عند سقوط علي معلول تحرك للاطمئنان عليه وهو حارس كبير وحارس مرمى منتخب مصر الأساسي منذ 2019 وعيب ما يقال عنه».

واختتم نجم الأهلي السابق قائلاً: «جماهير الأهلي لديها ثقة في الشناوي، واللاعب ليس لديه عروض ولديه انتماء شديد للأهلي».

الشناوي: نعلم قيمة الترجي.. وشوبير: هدفنا التتويج باللقب | كورابيا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.