السبت، 06 يوليو 2024

01:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«تعليم دمياط» تختتم امتحانات الشهادة الإعدادية وتستعد للدبلومات الفنية

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

شيماء الفراعي

أعلن محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدميـاط، ختام أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية، اليوم الخميس، بعد أن أدى 32317 طالب وطالبة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية بعدد 155 لجنة رئيسية علي مستوى المحافظة، مشيرًا إلى أن غرف العمليات لم تتلق أية شكاوى بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية، فيما عدا بعض الشكاوي والتي تم التعامل معها وفق القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات.

وكيل التربية والتعليم بدمياط يعلن انتهاء أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية

وأوضح غريب، أن الدكتور منال عوض محافظ دمياط، كانت قد وجهت برفع درجة الاستعداد لإجراء امتحانات الشهادة الإعدادية، وشددت على توافر وسائل التهوية الجيدة والإضاءة لخلق الأجواء المناسبة أمام أبنائنا الطلاب لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر.

وأشار وكيل التربية والتعليم، إلى أنه خلال انعقاد الامتحانات تابع تسليم وتوزيع الأسئلة من مقر المطبعة السرية بالمديرية ومراكز التوزيع بالإدارات التعليمية بحضور مديري عموم الإدارات التعليمية، والتواجد الأمني لكل إدارة تعليمية وفى حراسة مشددة من رجال الشرطة والحماية المدنية.

وتابع غريب: أثناء التوزيع عقد اجتماعات بالسادة مديري العموم والتحاور معهم حول السلبيات التي تم رصدها من خلال غرفة العمليات، والعمل على تلافيها لراحة أبنائنا الطلاب والسادة أولياء الأمور.

هذا وقد اطمأن وكيل الوزارة بصفة يومية على وصول الأسئلة إلى اللجان في الوقت المحدد، وقام بمتابعة سير الامتحان من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية، وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وتفقد العديد من اللجان علي مستوى المحافظة.

وأكد غريب، أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية، بدأت يوم السبت، الماضي وتسير بشكل منتظم مع الامتحانات، ويتم تصحيح كراسات الإجابة ورصد الدرجات أولًا بأول، مؤكدًا على ضرورة مراعاة الدقة والحرص في رصد الدرجات، ومشيرًا إلى أن إعلان نتائج الامتحان سيكون فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد واعتمادها من الدكتور منال عوض محافظ دمياط.

وأعرب وكيل وزارة التربية والتعليم، عن شكره وتقديره لكافة الزملاء العاملين بلجان الشهادة الإعدادية ومراكز توزيع الأسئلة بالإدارات التعليمية وأولياء أمور الطلاب ولكل من ساهم وساعد في مرورها بسلام دون أي مشكلات.

ويتقدم محمد رمضان غريب، ببالغ الشكر والتقدير لمساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، ولجميع السادة الضباط والأمناء والدفاع المدني ومديرية الصحة لمشاركتهم في أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية مما كان له بالغ الأثر في نجاح واستقرار اللجان علي مستوى المحافظة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية