الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجدي سعيد: هشارك في مسلسل الحشاشين مع كريم عبد العزيز

مجدي سعيد

مجدي سعيد

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان مجدي سعيد، إنه سيشارك فى فيلم قصير خلال فعاليات مهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة والمقرر إقامته في شهر أكتوبر الجاري.

وأضاف «سعيد» خلال تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه سيشارك في المهرجان بفيلم تسجيلي قصير بطولته هو والفنانة سلمى غريب والطفلة مريم شريف التي شاركت في مسرحية «عيلة اتعملها بلوك» للفنان محمد صبحي، والفيلم من إخراج أحمد عادل.

اقرأ أيضًا: فيلمًا عالميًا تستحق الانتظار في مهرجان القاهرة السينمائي

مجدي سعيد يُعلن مشاركته في مسلسل «الحشاشين»

ومن جانبه صرح الفنان مجدي سعيد، بأنه سيشارك في مسلسل «الحشاشين» ولكنه لم يبدأ تصوير شخصيته في المسلسل حتى الآن، ورفض الإفصاح عن أي تفاصيل تخص الشخصية التي يقدمها إلا بعد الانتهاء من تصوير المسلسل، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 وهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز ومن إخراج بيتر ميمي.

بدء تصوير مسلسل «الحشاشين»

أعلن الفنان كريم عبدالعزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، عن بدء تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان «الحشاشين»، وهو العمل الذي يدخل به السباق الرمضاني لعام 2024.

مسلسل الحشاشين هو التعاون الرابع بين الفنان كريم عبدالعزيز وبيتر ميمي، وذلك بعد تحقيق نجاح كبير بينهما في مسلسل الأختيار 2 والاختيار 3، وآخر مشاركة بينهم كانت في فيلم بيت الروبي، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم: كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب وأحمد عيد وميرنا نور الدين، إلى جانب سوزان نجم الدين وعمر الشناوي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف كريم عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

كريم عبد العزيز

آخر أعمال الفنان مجدي سعيد

يُذكر أن الفنان مجدي سعيد، شارك في الموسم الرمضاني 2022 من خلال مسلسل «الاختيار 3» وهو ياسر جلال، كريم عبد العزيز، خالد الصاوي، صبري فواز، من تأليف كريم عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي.

search