السبت، 06 يوليو 2024

03:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تموين دمياط تحرر 637 محضرًا للمخالفين بالنصف الأول من مايو

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

شيماء الفراعي

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط، أنه تم تنفيذ حملات متتالية على مدار النصف الأول من الشهر الجاري، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المحافظ، وأوضح البيان أن إجمالي عدد المحاضر التي تم تحرريها خلال تلك الفترة قد بلغت 637 محضرًا، جاء من بينهم 124 محضر لعدد من المخابز لقيامهم بمخالفات تعلقت بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات والأوزان المقررة وتوقف عن الإنتاج وضرب وهمي.

مديرية تموين دمياط تحرر محاضر لمخالفات أبرزها الغش التجاري   

وخلال المتابعة على الأسواق، تم تحرير محاضر لوجود مخالفات تتعلق بالعمل دون شهادة صحية، ورصد حالات غش تجارى، وبيع سلع بقيمة أعلى من السعر المقرر، وأيضًا بيع لحوم مكشوفة والعمل بدون ترخيص وسجل تجارى، وكذلك عدم الإعلان عن البضاعة في المخزن بإجمالي 513 محضرًا.

وعلى هذا الصعيد أيضًا، وفى إطار الجهود المبذولة للتأكد من صلاحية السلع المعروضة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، تم سحب عينات مواد غذائية وغير غذائية وعينات من القمح والدقيق والنخالة وذلك بإجمالي 48 عينة للتأكد من مطابقتهم للمواصفات.

جدير بالذكر، أن هذه الحملات القائمة جاءت تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بالمتابعة الدورية على الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز لإحكام الرقابة على تلك المنظومة والتأكد من توافر السلع بأسعارها المقررة ومنع أي محاولات لاحتكار السلع أو المضاربة بأسعارها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.