الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في 7 نقاط، تعرف على خدمات مركز الدعم الفني بـ «مصلحة الضرائب»

رشا عبد العال رئيس الضرائب

رشا عبد العال رئيس الضرائب

عبد الرحمن المصري

خدمات مركز الدعم الفني في مصلحة الضرائب، أكدت رشا عبد العال، رئيس المصلحة، أنها تسعى دومًا للتيسير على الممولين، من خلال توفير مركز دعم فني مجاني، والذي تم استحداثه بالآونة الأخيرة، للتماشي مع الطفرة التكنولوجية والتحول الرقمي.

وأشارت عبد العال، إلى أن مركز الدعم الفني التابع لـ «مصلحة الضرائب»، يمد يد العون للممولين ويساعدهم في حل المشكلات التقنية التي تواجههم عند الدخول على منظومة الإيصال الإلكتروني.

مصلحة الضرائب المصرية

خدمات مركز الدعم الفني في مصلحة الضرائب

وقالت رئيس مصلحة الضرائب، إن مركز دعم التحول الرقمي، يقدم العديد من خدمات الدعم الفني حول منظومة الإيصال الإلكتروني، والتي يمكن حصرها في السطور التالية:

  1. تقديم المساعدة على إضافة كود النشاط الدولي، حيث يتم التأكد من كود النشاط الدولي الخاص بالممول على المنظومة، وفي حال الخطأ يتم تصحيحه من قِبل المصلحة، ومن ثَم إضافته على جهاز نقاط البيع POS، ويمكن تفادى ذلك الخطأ، من خلال مطابقة الممول لكود النشاط الدولي المُضاف على البطاقة الضريبية، أو وثيقة البيانات.
  2. شرح عملية التكويد للممول، وفى حالة استمرار عدم قدرة الممول على إضافة الأكواد، يتم إحضار جهاز الـ POS مباشرة لمركز التحول الرقمي، ومساعدة الممول في عملية التكويد.
  3.  تقديم الدعم لحل المشكلات الخاصة بأجهزة الـ POS للوقوف على المشكلات وحلها.
  4. المساعدة في تفعيل خاصية إصدار الإيصالات B2C Tag بواسطة رقم تسجيل الشركة.
  5. تدريب الممولين على عملية إصدار الإيصالات.
  6. المساعدة في تغيير النظام المحاسبي للشركة، حيث يتم المتابعة مع الشركة، من قِبل فريق الدعم الفني وتقديم كافة سبل الدعم.
  7. توضيح خطوات عملية التكامل مع المنظومة من خلال ملف SDK، و يتم المتابعة مع فريق تكنولوجيا المعلومات الخاص بالشركة حتى إتمام عملية التكامل.
    ونوهت "رئيس مصلحة الضرائب" عن وجود مركز دعم التحول الرقمي للإيصال الإلكتروني بـ «مبني الخزانة العامة» أمام محطة مترو سعد زغلول وللتواصل عبر الإيميل اضغط هنا، مشيرة إلى أن مركز الاتصالات المتكامل يتلقى كل الاستفسارات عبر الخط الساخن 16395.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.