الخميس، 11 يوليو 2024

07:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التموين: بدء ضخ 120 طن لحوم يوميًا بمنافذ المجمعات الاستهلاكية

أرشيفية - عجول

أرشيفية - عجول

إسلام التمساح

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن بدء ضخ 120 طن لحوم بشكل يومي مع اقتراب موعد عيد الأضحي المبارك.

وأشارت الوزارة، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية كانت تضخ ما يقرب من 40 طن لحوم يوميًا، فيما يجري رفعها في الفترة القليلة المقبلة لتعزيز الرصيد من اللحوم أمام المستهلكين.

وأكدت التموين، علي توفير اللحوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة وكافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وأيضًا صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية ضمن مقررات تموين شهر مايو 2024 حتى الآن، كما يتم  طرح العديد من المنتجات بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى بنسبة من 20 إلى 25%.

وأشارت الوزارة في وقت سابق، إلى تعاقدها على 20 ألف رأس ماشية، بهدف توفير مخزون من اللحوم في المنافذ.

وأكد الدكتور علي المصيلحي، حرص الدولة على توفير السلع الغذائية الأساسية التي تهم شريحة عريضة من المواطنين خلال العيد، خاصة اللحوم بأنواعها، بالإضافة إلى الدواجن المجمدة، وضخها في الأسواق ومنافذ البيع والشوادر.

المصيلحي: 10 آلاف رأس متواجدين بمحجري توشكي وسفاجا حاليًا

وأوضح وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الكميات المتعاقد عليها تتضمن 5 آلاف رأس في محجر توشكي و5 آلاف أخرى في سفاجا، إضافة إلي 10 آلاف رأس جار وصولها خلال الأيام المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.