الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مايو التعيس، مي سليم تنجو من حادث سير للمرة الثانية في نفس الشهر

مي سليم

مي سليم

A A

أعلنت الفنانة دانة حمدان عن تعرض أختها الفنانة مي سليم لحادث سير، وشاركت دانة عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، صورة لسيارة مي وهي محطمة من الأمام باتجاه المكان المخصص لسائق.

تفاصيل تعرض مي سليم لحادث سير «العربية ادمرت»

علقت دانة، على صورة سيارة أختها قائلة: «الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجى مي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل، ضربهم وجري، هي بخير ودا أهم حاجة، بس بعض سواقين التريلات والمكروباصات بيبقوا نازلين ينتحروا، ومبيهمش أرواح الغير، حسبي الله ونعم الوكيل».

41da5f2b-5c21-4d13-9b0a-8a5e765b8584

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة مي سليم، تعرضت لحادث سير مشابهه شهر مايو الماضي على الطريق الدائري، لتنجو منه بأعجوبة، كما طمئنت ميس، متابعيها وجمهورها على صحة شقيقتها.

مي سيلم تشارك في فيلم «بنقدر ظروفك»

عرض مؤخرا فيلم «بنقدر ظروفك» للفنانة مي سليم شاركها في البطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والرومانسية، حول حسن إبراهيم المنوفي، الذي يجسد شخصيته أحمد الفيشاوي، وهو يعيش قصة حب كبيرة مع ملك، التي تقدم دورها الفنانة مي سليم.

يعيش ملك وحسن في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

العمل من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، أحمد شيبة، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.