السبت، 05 أكتوبر 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

9 غيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الدوري المصري

الزمالك ومودرن فيوتشر

الزمالك ومودرن فيوتشر

سلمى ياسر

A A

تغيب العديد من الأسماء عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مواجهة مودرن فيوتشر في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

ويحتضن ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر أحداث المباراة، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز في نسخته الحالية 2023-2024.

غيابات الزمالك أمام مودرن فيوتشر 

ويفتقد نادي الزمالك 9 لاعبين أمام فريق مودرن فيوتشر بسبب الإصابات والإيقافات والاستبعاد لأسباب فنية، في مواجهة اليوم بدوري نايل.

ويغيب عن الزمالك كلا من، أحمد فتوح بسبب إصابة في العضلة الضامة، وأحمد حمدي، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبدالشافي، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

فضلًا عن مصطفى الزناري للإصابة بشد في العضلة الخلفية، ومحمود عبدالرازق شيكابالا للإصابة بمزق في منشأ العضلة الأمامية، ومحمود علاء، وترافيس موتيابا، لأسباب فنية، وزياد كمال، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ترتيب الزمالك وفيوتشر في الدوري الممتاز

يحتل فريق الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، وفي جعبته 24 نقطة جمعهم من 15 مباراة، حقق الفوز في 6 وتعادل في 3 أخرى وخسر في 5 لقاءات.

وعلى الجانب الأخر، يتواجد فريق مودرن فيوتشر في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 30 نقطة خلال 21 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 7 مباريات وتعادل في 9 أخرى وخسر في 5 لقاءات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search