السبت، 05 أكتوبر 2024

08:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب التقلبات العالمية، أسعار الذهب تتراجع في السوق المحلية

أرشيفية

أرشيفية

إسلام التمساح

A A

الذهب في مصر ما بين التذبذب صعودًا وهبوطًا، هذا هو حال الذهب وتسعيرته في الفترة الأخيرة في السوق المحلية، وسط تقلبات السوق العالمية للمعدن الأصفر، بسبب جنون مؤشرات التضخم التي تجتاح العالم خلال الفترة الراهنة.

وهبطت أسعار الذهب في الأيام القليلة الماضية، متأثرة بتراجع أسعار المعدن الأصفر عالميًا، حيث خسرت الأوقية 70 دولارًا دفعة واحد لتستقر عند 2350 دولارًا للأوقية، هابطة من أعلى قمة لها وصلت لها السوق خلال العام الجاري عند 2418 دولارًا للأوقية.

أسعار الذهب في مستهل تعاملات الخميس 23 مايو 2024

وخسر الذهب عيار 18 ما يقرب من 25 جنيهًا، ليصل في مستهل افتتاح اليوم الخميس 23 مايو 2024، إلى 2700 جنيهًا، فيما خسر الذهب عيار 21 الأشهر في مصر 50 جنيهًا في مستهل تعاملات اليوم، ليستقر عند 3150 جنيهًا.

من ناحية أخرى، سجل الذهب عيار 24 اليوم الخميس، مبلغ 3611 جنيهًا للشراء و3588 جنيهًا للبيع، فيما خسر الجنيه الذهب ما يقرب من 360 جنيهًا، ليستقر عند 25120 جنيهًا.

ورغم التقلبات، يشهد سوق الذهب المحلي في مصر هدوء نسبي بعد فترة طويلة من الارتفاعات الجنونية التي شهدها المعدن الأصفر مطلع عام 2024، حيث سجلت الأعيرة مستويات قياسية من الأسعار بداية العام الجاري.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search