الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل أسبوعين من عيد الأضحي، ارتفاع سعر كيلو اللحم القائم لـ 200 جنيهاً بالأسواق

أرشيفية

أرشيفية

إسلام التمساح

A A

سعر كيلو اللحم ، ينتظر المصريين خلال الأسابيع القليلة المقبلة حلول عيد الأضحي، أشهر الأعياد المصريه، ويقوم المصريين فيه بشراء اللحوم وذبح الأضحيات تقرباً لله.

يبحث المصريين مع أقتراب عيد الأضحى على أسعار اللحوم، سواء اللحوم البقري أو الجاموسي، او لحوم الضأن والخراف ،لمعرفة آخر تطورات الأسعار.

سعر كيلو اللحم القائم في عيد الأضحي، كشف تجار ومتعاملون بسوق اللحوم ارتفاع سعر كيلو اللحم القائم لـ 200 جنيهاً قبل أيام من حلول عيدج الأضحي، في ظل حالة ركود تضرب سوق اللحوم في مصر.

وقال التجار لـ"الجمهور"، سعر كيلو اللحم القائم ارتفع  من 175 جنيهاً لـ 200 جنيهاً، خلال اليومين الماضيين، في ظل ضعف الطلب علي أسعار اللحوم في الفترة الماضية.

وأشتكي المتعاملون من أرتفاع أسعار اللحوم، مقارنة بأسعار الأضاحي خلال العام الماضي، فيما يحرص "الجمهور"، علي توفير كافة المعلومات عن آخر تحديث للحوم في الأسواق.

أسعار اللحوم اليوم الخميس 23-5-2024  

وسجل متوسط سعر كيلو اللحم الجاموسي  قائم اليوم في الأسواق المحلية بين 180   وحتي 190 جنيها، فيما بلغ متوسط سعر كيلو العجول البقري  قائم اليوم نحو 200 جنيهًا للكيلو، فيما متوسط سعر كيلو اللحم الضاني من الخرفان مابين 220 حتي 240 جنيها، فيما سجل متوسط سعر اللحم البتلو نحو 260  جنيهًا للكيلو القائم.

 

أسعار اللحوم في الأسواق اليوم 

سجل سعر كيلو اللحم الكندوز الكبير بين 270 و360 جنيها، فيما سجل سعر كيلو اللحم الكندوز الصغير بين 310  و450 جنيها، فيما سجل سعر الكيلو من اللحم الضأن بعظم بين 350 و500 جنيه، فيما بلغ سعر كيلو الضأن بين 360  و500 جنيه.

من جانب آخر سجل سعر كيلو اللحم البتلو بعظم مستويات بين 170  و450 جنيها، فيما سجل سعر الكيلو الواحد من اللحوم الحمراء البتلو بين 340 وحتي  500 جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.