الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البنك الأهلي يضم مدافع غزل المحلة «معاذ الحناوي»

معاذ الحناوي

معاذ الحناوي

مريم محمد

A A

نجح مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار، في الحصول على توقيع معاذ الحناوي مدافع غزل المحلة السابق، في صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم دفاع الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

وسبق وتعاقد البنك الأهلي مع محمد عبد اللطيف جريندو لاعب وسط النادى المصري البورسعيدي السابق لمدة ثلاثة مواسم فى صفقة انتقال حر.

وحصل مسؤولو نادي البنك الأهلي على توقيع أيمن أشرف لاعب الأهلي السابق لمدة موسمين، أحمد مدبولي لاعب الاسماعيلي لمدة 4 مواسم، كما ضم حسن شاهين لاعب المقاولون، واللاعب سيرجي أكا لاعب وسط الإسماعيلي السابق لمدة موسمين.

واختتم نادي البنك الأهلي الموسم المنقضي، في المركز الثاني عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة، لعب الفريق 34 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 12 لقاء، وتلقي الهزيمة في 13 مواجهه.

تعليق أيمن أشرف بعد رحيله عن النادي الأهلي

ونشر أيمن أشرف، لاعب البنك الأهلي، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي«فيسبوك»، بوست يودع فيه جماهير الأهلي، وكتب: «فى اوقات كتير ممكن تنزل صوره تكتب بوست لكن فى وقت يجي عليك صعب تلاقى كلام يوصف اللى انت حاسس بيه».

وأضاف أشرف: «النادي الأهلي بالنسبالي مش مجرد فريق بلعب فيه، لا ده بيت وحياة ووطن عشت فيه أحلى أيام حياتى، عشت طفولتي وعشت ونجاحاتي، فرحت فيه وزعلت علشانه وكنت لاعبا ومشجعا وسأظل وأحب أشكر جمهور النادي الأهلي العظيم علي المساندة الدائمة واشكر مجلس الإدراة وأشكر كل الاعبين ال أنا زاملتهم وكل الأجهزة الفنية ال اشتغلت معاهم حقيقي هفتقدكم كلكم».

واختتم مدافع الأهلي السابق: «لقد بذلت كل ما أستطيع من جُهد وتضحيات من أجل هذا الجمهور العظيم الذي صنع اسم أيمن أشرف.. كنت أتمنى أن أنهي مسيرتي هنا لكني أعلم جيدا أن الحياة ليست دائماً عادلة حان وقت الرحيل أنا همشي بجسدي لكن قلبي هنا معاكم بتمنالكم التوفيق جميعا وأتمنى أن أوفق ف خطوتي القادمة بشكركم جميعاً».

search