الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تريزيجيه: أنشيلوتي طلب ضمي وهذا سبب فشل الصفقة

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

أحمد كامل

A A

فجر محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، مفاجأة مدوية، عن رغبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، في ضمه أثناء توليه المسئولية الفني لفريق نابولي.

وقال تريزيجية في تصريحات خلال برنامج “اللعيب” الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر شاشة قناة “MBC مصر”: «أثناء مشاركتي في مباراة ضد ليفربول، طلب مني مدير فني كبير أن أنضم لفريقه، وكنت في خطته بشكل نهائي».

وأضاف: «هذا المدرب هو كارلو أنشيلوتي وأثناء توليه قيادة فريق نابولي طلب ضمي وتواصل معي وكيله، وأنا كنت في خطته منذ أن كنت لاعباً في فريق قاسم باشا، ولكن الإصابة بالرباط الصليبي أوقفت كل شيء».

محمود تريزيجية يكشف حقيقة عودته للأهلي

وكشف تريزيجيه حقيقة عودته إلى النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، من أجل المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار تريزيجية: «لن ألعب في مصر إلا للنادي الأهلي، ووقت عودتي لمصر لن ألعب لغير الأهلي، ونادي الزمالك نادي كبير ومحترم ويمتلك لاعبين كبار ويمتلك تاريخ، ولكن لن ألعب لغير الأهلي».

وأضاف: «لا أرغب في اللعب لنادي منافس للأهلي، ولن أنضم للزمالك أو بيراميدز نهائياً حتى في حالة عدم رغبة الأهلي في ضمي فلن ألعب في مصر وقتها، لأنني لعبت في الأهلي منذ أن كان عمري 8 سنوات».

وعن إمكانية لعبه للأهلي الفترة المقبلة والمشاركة في كأس العالم، قال تريزيجية: «أنا تحت أمر الأهلي في أي وقت لكن عقدي لا يزال مستمرًا في طرابزون لمدة عامين، والأفضل لي الاستمرار في الاحتراف، وأرغب في استكمال مسيرة الاحتراف».

واختتم: «حصلت على عروض من إنجلترا وأوروبا والخليج في الموسم الماضي، وطرابزون لم يوافق عليها بسبب رغبتهم في استمراري، من أجل الحصول على البطولات».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.