الخميس، 08 أغسطس 2024

10:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الترجي السابق: سنحقق نتيجة إيجابية والأهلي لديه ثغرات في الدفاع

الترجي

الترجي

أحمد كامل

A A

علق عبدالقادر بلحسن، نجم فريق الترجي ومنتخب تونس السابق، على مواجهة الأهلي مع "الدم والذهب"، في لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له يوم السبت المقبل.

وقال بلحسن في تصريحات عبر برنامج "رقم 10” الذ ي يقدمه الإعلامي كريم رمزي على شاشة القناة الأولى: «الأهلي قدم مباراة تكتيكية مميزة أمام فريق الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على أرضية ملعب رادس، لكن أعتقد أن الترجي سيحقق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب بالقاهرة».

وأضاف نجم الترجي ومنتخب تونس السابق: «الترجي سيحاول استغلال الثغرات بصفوف النادي الأهلي بالتحديد في الخط الخلفي للفريق الأحمر».

عبدالقادر بلحسن: الأهلي يعاني من ضعف في إنهاء الهجمات

وتابع بلحسن: «الأهلي يعاني من ضعف في إنهاء الهجمات وهو ما وضح جلياً في مباراة الذهاب على ملعب رادس، والأهلي سيتأثر كثيراً بغياب علي معلول الذي يغيب للإصابة».

وأكمل: «علي معلول يلعب دور كبير في خط هجوم الأهلي ونتمنى له الشفاء العاجل، والأهلي والترجي فريقان كبيران».

وأردف: «الأهلي فريق عريق ومحترم ويعرف كيف يلعب خارج أرضه ويحقق نتائج إيجابية، وجماهير الأهلي الغفيرة التي ستكون حاضرة في ستاد القاهرة أعتقد أنها قد تشكل عامل ضغط وبشكل سلبي على لاعبي الأهلي وتصبح في مصلحة فريق الترجي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.