السبت، 05 أكتوبر 2024

09:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

“ريدكون بروبرتيز” تستهدف اختراق السوق السعودى خلال 2024 في قطاع المقاولات

 أحمد عبدالله نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون

أحمد عبدالله نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون

منار عبد العظيم

A A

كشف أحمد عبدالله نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون عن أن الشركة تخطط للحصول على ارض بالساحل الشمالي،بهدف تطوير مشروع سكني سياحي،بجانب الحصول أرض بمدينة القاهرة الجديدة.

وتابع في تصريحات لـ"الجمهور": نحاول تخفيف تكاليف المواد من خلال تفاوض ذكي مع الموردين،وهي عملية التوريد مقابل مساحات بيعية تساهم في تخفيض الاحتياج إلى السيولة وتثبيت التكلفة.

 التحكم في التكاليف

وأضاف، أن الشركة تتطبق نظام صارم بهدف التحكم في التكاليف لمراقبة جميع نفقات المشروع وضمان عدم تجاوزها للميزانية وتشمل تفعيل دراسات الهندسة القيمية،بجانب التوازن بين معدلات التنفيذ، وحجم المبيعات، لتجنب حدوث أي فجوة تمويلية .

تصدير العقار

وأوضح، أن الشركة تستهدف كافة العملاء داخل مصر وخارجها،حيث وصلت النسبة لـ35%من العملاء خارج مصر،وساهم في ذلك تصدير العقار

كيفية التعامل مع فارق التكلفة بين البيع والإنشاء؟

أشار "عبد الله إلى أن الشركة تلتزم  بتنفيذ طرق فعالة بهدف إدارة الفرق بين التكلفة وبين الإنشاءات وسعر البيع، وتتضمن التخطيط الجيد قبل التنفيذ من خلال دراسات جدوى قبل بدء تنفيذ المشروعات بهدف تحديد تكلفة الإنشاء. 

ولفت نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون إن الشركة تعتمد على جزء كبير في التمويل الذاتي،بجانب الاتجاة إلى التخصيم والتوريق والتأجير التمويلي،مشيراً إلى أن الشركة ندرس العديد من الفرص في السعودية في قطاع المقاولات،بجانب دراسة السوق السعودي والتعرف على الفرص والتحديات،بجانب التوسع في   أسواق خارجية أخري منها السوق الخليجي بصفة عامة، إضافة إلى دراسة الفرص المتاحة في الأسواق الإفريقية.

وأردف،حققت الشركة مبيعات تسجل نحو 4 مليارات جنيه خلال الربع الأول من 2024. لافتا أن من المخطط تسليم المرحلة الأولى بنهاية العام الحالي،بمشروع «جولدن جيت»بجانب تنفيذ المرحلة الثانية،بهدف تسليمها في الربع الأول من العام المقبل.

أموال الغد | «ريدكون للتعمير» تدرس مشروعات للبنية التحتية ضمن المرحلة  الثانية بالعاصمة الإدارية

 
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search