الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بداً من اليوم، إغلاق كلي لشارع 9 بالمعادي لاستكمال أعمال الصرف الصحي

صورة- أرشيفية

صورة- أرشيفية

رجب يونس

A A

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة ، اليوم الخميس عن البدء في الأغلاق الكلي لشارع 9 بالمعادي بالوصلة من تقاطعه مع شارع 83 وحتى تقاطعه مع شارع 87.

يأتي ذلك تزامناً مع استكمال تنفيذ أعمال الصرف الصحي بشارع 9 بمنطقة المعادي بالقاهرة، مما يستلزم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

تتم عملية الأغلاق لمدة يومين الخميس والجمعة 23 ، 24 /5/2024 ليلاً ونهاراً،  مما يستلزم الإدارة العامة للمرور من إجراء بعض التحويلات المرورية  لتسهيل حركة السيارات ومن أي تكدسات على النحو التالي:-

القادم من شارع 9 يسلك يسارًا شارع 83 فيميناً شارع القنال فيساراً شارع عرابي فيمينًا شارع 11 وصولاً لشارع 87.

من جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بالتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية  والعلامات الدالة على وجود أعمال حفر بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين وقائدي المركبات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search