السبت، 05 أكتوبر 2024

08:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأبن كلمة السر،حكاية سيدة تلقي بزوجها المسن من الشرفة بسبب المصروف

جثة  - أرشيفيه

جثة - أرشيفيه

رجب يونس

A A

مش معايا فلوس، بتلك الجملة بدأت مشاجرة بين مسن وزوجته في نطاق مركز شرطة أوسيم مما دفع الزوجة من إلقاء زوجها من شرفة الشقة ليسقط على الأرض جثة هامدة “ وادعائها  بأنه اختل توازنه”.

قبل عدة أيام من الجريمة كانت الأمور تسير بوتيرة طبيعية حتى صباح يوم الأحد الماضي استيقظ المسن من نومه مبكراً كعادته، إلا ان في هذا اليوم تعال صوته مع زوجته أم ابناءه الثلاثة طالبةً منه أموال لشراء بعض متطلبات المنزل، إلا أنه اخبرها " مش معايا فلوس دلوقتي"، ليحتد النقاش بينهما ليتطور الأمر إلى مشاجرة واعتداء الزوجة عليه بالضرب المبرح رغم  كبر سنه وسقط على الأرض مغشى عليه مفارقاً الحياة.

فحملت الزوجة جثمان زوجها المسن وإلقائه من شرفة الشقة ليسقط على الأرض ليتبين أنه سقط من الطابق الثالث، بعدما أختل توازنه.

"الحقوني جوزي وقع من البلكونة"،ليجتمع الأهالي وأحد أبنائه ونقله إلى المستشفى أملاً في إنقاذه، ولكن عقب الكشف عليه من قبل الأطباء اخبرهم أنه فارق الحياة، مخبرين الأطباء أنه سقط من شرفة الشقة ولا يوجد شبهة جنائية وراء الوفاة، ليبادروا بإنهاء إجراءات الدفن، وبالفعل تم دفن الزوج في مقابر العائلة بمحافظة المنوفية.

أستقبل الأبناء عزاء والدهم والعودة إلى مسكنهم في منطقة أوسيم بالجيزة، حتى أخبرت إحدى الجيران الأبن الثالث بما دار بين والده وولدته قبل الحادث بلحظات قليل، مما دفع الأبن لإبلاغ الشرطة والاستشهاد بالسيدة  التي روت له التفاصيل الجريمة فقررت النيابة استخراج الجثمان بعد دفنه بـ 4 أيام ونقله إلى مصلحة الطب الشرعي الذي كشف أن المتوفي تم قتله قبل سقوطه من شرفة الشقة.

وبإجراء التحريات ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على السيدة المتهمة وإحالتها للنيابة العامة  وبمواجهتها أقرت بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.  

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search