الخميس، 04 يوليو 2024

12:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بايدن» يعلن نيته زيارة إفريقيا فبراير القادم، في هذه الحالة

جو بايدن

جو بايدن

أسامة إبراهيم

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، أمس الأربعاء، نيته زيارة قارة أفريقيا في فبراير القادم بعد إعادة انتخابه في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر المقبل.

 بايدن يعتزم زيارة أفريقيا العام القادم

وجاء هذا التصريح، خلال استقباله للرئيس الكيني ويليام روتو عند وصوله إلى البيت الأبيض.

وأعلن جيك سوليفان، مستشار الأمن القومي الأمريكي، أمس الأربعاء، أن الرئيس جو بايدن يعتزم زيارة أفريقيا بصفته رئيسًا للولايات المتحدة.

عدم وجود إعلان رسمي بعد عن زيارة بايدن

وقال مستشار الأمن القومي الأمريكي للصحفيين في إفادة بالبيت الأبيض: "يتطلع الرئيس لزيارة أفريقيا، ومن المقرر أن يقوم بذلك وهو في منصب الرئيس".

وأشار سوليفان إلى عدم وجود إعلان رسمي بعد عن زيارة بايدن لتلك القارة، فيما يسعى بايدن للفوز بولاية رئاسية ثانية في الانتخابات المُقررة في نوفمبر المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.