السبت، 06 يوليو 2024

01:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد طرح العاصمة الإدارية في البورصة، رئيس الشركة يوضح التفاصيل

رئيس شركة العاصمة الإدارية

رئيس شركة العاصمة الإدارية

عبد الرحمن المصري

موعد طرح العاصمة الإدارية في البورصة، رجح المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة «العـاصمة الإداريـة للتنمية العمرانية» طرح الشركة للاكتتاب في بورصة مصر خلال العام القادم 2025، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات اختيار المستشار المالي للطرح آخر 3 أشهر في 2024.

البورصة المصرية

موعد طرح العاصمة الإدارية في البورصة المصرية

وتوقع عباس أن يكون طرح شركة العاصمة الإدارية للاكتتاب في البورصة، أو أحد شركاتها التابعة خلال عام 2025، سوف يكون له مردود كبير، من خلال الإقبال على شراء الأسهم، بسبب نجاح المركز المالي للشركة منذ البدء في تنفيذ أعمال العمران على أرضها.

العاصمة الإدارية

وأشار عباس إلى أن أن قيمة الأراضي المباعة خلال أول 4 أشهر من عام 2024 تتراوح بين 4 إلى 5 مليارات جنيه.

240 مليار جنيه استثمارات شركة العاصمة الإدارية حتى 2030 

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية، أن استثمارات الشركة المُخططة حتى 2030 تتجاوز 240 مليار جنيه، وسيتم تمويلها ذاتيًا من مواردها الخاصة.

وقال رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إنه تم البدء في أعمال المرحلة الأولى لمحطة المياه الرئيسية للعاصمة الإدارية بطاقة 1.5 مليون متر مكعب وبتكلفة تتخطى 40 مليار جنيه على عامين.

العاصمة الادارية الجديدة

وتابع: "بدأنا أعمال المرحلة الأولى بطاقة تصل إلى 800 ألف متر مكعب وستغطي احتياجات المرحلة الأولى من العاصمة ومن المتوقع تشغيلها خلال عام ونصف".

كما أضاف أن جميع المرافق تم توصيلها إلى الأحياء السكنية والحي الحكومي، لافتًا إلى أن أي مطور ينتهي من مشروعه، سيتمكن من إدخال المرافق مباشرة وتسكين العملاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.