الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للنساء فقط.. حفل مسلم بالساحل الشمالي يثير الجدل

مسلم مغني المهرجانات

مسلم مغني المهرجانات

محمود الجلفي

A A

يستعد مطرب المهرجان مسلم، لإحياء حفلًا جديدًا غدا بالساحل الشمالي، ويشترط الحوار للسيدات فقط، وذلك غدًا يوم الجمعة 11 أغسطس وسط حضور جماهيري كبير من محبيه.

ويعتبر أبرز شروط الحفل هو عدم حضور الرجال، وإن الحفل قائم علي حضور السيدات فقط، ويعود هذا الي إن ذلك الشاطئ مخصص للسيدات فقط.

إعلان حفل مسلم بالساحل الشمالي

وأعلنت الصفحة الرسمية للشاطئ من خلال نشرها بوستر للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إيقاف مسلم عن ممارسة مهنة الغناء

وفي سياق آخر، «مسلم» المثير للجدل بشكل متكرر، كانت اصدرت نقابة المهن الموسيقية سابقًا برئاسة النقيب السابق هاني شاكر، قرارًا بمنعه من الغناء في بيان نشرته، وجاء نص البيان الذي صدر كالتالي: «قررت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع كل من: حمو بيكا، نور التوت، مسلم، عنبة، وأحمد موزة.. ويمنع كل من ليس عضوا بالنقابة وغير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات».

اعتزال ثم وعودة

وكان مسلم قد أعلن في شهر أكتوبر الماضي أعتزاله الفن، وكتب عبر حسابه علي انستجرام: سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي فعلا، وأقول إن هذا المجال لا يناسبني بشيء.. كنت أحلم كثيرا بأنني أحقق حلمي ونجحت في ذلك والعلم عند الله إن كان صح أم غلط، بس عملت كل اللي عليا مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو حتى حبيب، مش راجع غير وأنا مقتنع إنه أنا فعلا حر وقادر أن نصنع حاجات كثير مش عشان خاطر حد وأنا دوري مش موجود أساسا.. أشوفكم على خير.

ولم يستمر كثيرًا في قرار اعتزاله، بل إنه بعد شهرين من إعلان قرار الاعتزال، عاد وأعلن عودته للعمل مجددًا، من خلال نشر صورة عبر تطبيق انستجرام ويحمل بيده نموذج 110 الخاص بالتجنيد المصري، وكتب عليها: تقدر تقول انتظروني في أول حفلة.

search