الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مستشار الرئيس الفلسطيني: العنف الإسرائيلي ضدنا لم يتوقف لحظة

 محمود الهباش

محمود الهباش

أحمد محمود

A A

قال الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، إن رد فعل إسرائيل بشأن اعتراف بعض الدول بفلسطين كان متوقعًا، والعنف الإسرائيلي لم يتوقف أصلًا للحظة، سواء عنف سياسي أو مالي أو على الأرض، متسائلًا: "ماذا يمكن أن تفعل إسرائيل بالشعب الفلسطيني أكثر مما تفعل حاليًا في قطاع غزة؟".

 مستشار الرئيس الفلسطيني: ماذا تبقى لإسرائيل ممارسته ضد الشعب الفلسطيني ولم تفعله 

وأضاف مستشار الرئيس الفلسطيني، خلال مداخلة على قناة القاهرة الإخبارية، "ماذا يمكن أن تفعل إسرائيل أكثر من الاستيطان وسرقة الأرض والأموال واعتقال الناس والحصار المالي؟، ماذا بقي لإسرائيل يمكن أن تمارسه ضد الشعب الفلسطيني على مدى 76 سنة منذ النكبة إلى اليوم والشعب الفلسطيني يعيش ذات المعاناة ونفس الظروف والقهر؟".

 الهباش: الشعب الفلسطيني لن يندثر والوضع الحالي خير مثال

وتابع الهباش: "شيئًا فشيئًا الذين كانوا يظنون أن الشعب الفلسطيني قد اندثر وأنه لن تقوم له قائمة تحت الاحتلال الإسرائيلي، ها هو الشعب ينهض- من جديد- ويُعيد صياغة روايته الدينية والتاريخية والسياسية وفقًا لمنظومته الثقافية والوطنية، ويصبح الآن ملء سمع الدنيا وبصرها".

مستشار الرئيس الفلسطيني: الحقائق على الأرض الآن أصبحت أكثر رسوخًا

وأكد مستشار الرئيس أبو مازن، أن الحقائق على الأرض الآن أصبحت أكثر رسوخًا لمصلحة الرواية والحق الفلسطيني، وما نراه اليوم من تسارع في الاعتراف الدولي بالقضية الفلسطينية وحقوقه وما شهدناه أمس من قرارات لـ المحكمة الجنائية الدولية، وما سنشهده خلال المدة المقبلة يؤكد الحقيقة بأن فلسطين قائمة وقادمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search