السبت، 06 يوليو 2024

05:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مخرج «بنقدر ظروفك» يعلق على خلافات أحمد الفيشاوي ونجوم العمل

المخرج  أيمن مكرم

المخرج أيمن مكرم

ياسمين شهاب

كشف مخرج فيلم «بنقدر ظروفك» أيمن مكرم، عن تفاصيل الخلافات التي كانت بينه وبين الفنان أحمد الفيشاوي وأبطال العمل، مؤكدًا أنه لم يحدث أي خلاف بينه وبين أيا من أبطال الفيلم كما أشيع.

مخرج بنقدر ظروفك: الفيشاوي ملتزم وجاد جدًا

وقال المخرج أيمن مكرم، في تصريحات تلفزيونية، إنه تعامل مع الفنان أحمد الفيشاوي في أكثر من عمل فني، ولم يحدث بينهما أي خلافات، وأنه شخص ملتزم للغاية ويأتي دائمًا قبل بدء التصوير بأكثر من ساعة، موضحًا: «لم أعاني في التعامل مع الفيشاوي زي ما الناس بتقول، هو شخص ملتزم وجاد جدًا في التعامل».

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، ابرام سمير، عارفة عبدالرسول، وطاهر ابوليلة، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني.

أحداث فيلم بنقدر ظروفك

وتدور قصة فيلم «بنقدر ظروفك» حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.