السبت، 06 يوليو 2024

02:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مشاهد مؤلمة من حادث معدية أبوغالب، روان وميادة شقيقتان خرجتا معا ورجعت واحدة

جانب من تشييع الجثمان

جانب من تشييع الجثمان

نادر حشاد

قصص إنسانية على ضفاف النيل، روان وميادة شقيقتان في عمر الزهور ضحايا لقمة العيش في حادث معدية الموت أبوغالب مقيمتان في عزبة الرافعي التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، روان في الصف الثاني الإعدادي، وحينما انتهت من امتحاناتها خرجت للعمل في جمع الفاكهة بإحدى المزارع التابعة لمحافظة الجيزة كعامة كل البنات اللاتي في سنها وبعد أن انتهت ميادة اختها من امتحاناتها أيضا ذهبت معها روان إلى مزارع الفاكهة وفي أول يوم لميادة في العمل رجعت بدون أختها حبيبتها.

حيث استطاعت ميادة أن تقفز من سيارة الموت قبل أن تسقط في البحر من على معدية أبو غالب، لكنها لم تستطع أن تنقذ شقيقتها من الغرق، خرجت مهرولة تهاتف أبيها: "الحقني يابابا العربية غرقت وأختي فيها"، وظلت تناشد قوات الإنقـاذ والصيادين "دوروا على أختي" منهمرة في البكاء إلى أن علمت أنه كان اللقاء الأخير.
حيث قالت ميادة بصوت حزين، إن شقيقتها روان نادتها بصوت عال تستغيث بها "الحقيني يا ميادة" لكنها لم تتمكن من إنقاذها ليتحقق قدر الله فتعيش ميادة وتموت روان.

لم تستطيع روان تمالك أعصابها منذ الحادث وهي في حالة يرثى لها تتململ وهي مغمضة العينين وكأنها لا تريد أن تفتح عينيها ولا تجد شقيقتها بجوارها فتنهار بين الحين والآخر وتنهمر في البكاء حينما تتذكر هذا الحادث الأليم.


موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.