السبت، 05 أكتوبر 2024

04:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السفيرة الأمريكية بالقاهرة: مصر شريك لا غنى عنه في جهود السلام في المنطقة

السفيرة هيرو مصطفى غارغ

السفيرة هيرو مصطفى غارغ

مارسيل أيمن

A A

قالت السفيرة هيرو مصطفى جارج السفيرة الأمريكية بالقاهرة، أن مصر شريك لا غنى عنه في جهودنا من أجل منطقة أكثر استقرارًا ونتطلع إلى استمرار شراكتنا معها، وذلك وفقًا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

محاولات في التشكيك والإساءة لدور وساطة مصر

وقال ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن المحاولات في التشكيك والإساءة لدور وساطة مصر، لن يؤدي إلا لمزيد من التعقيد الوضع في غزة والمنطقة برمتها.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، في مداخلة علي قناة القاهرة الإخبارية، إن كثرة التشكيك والإساءة لوساطة مصر، قد يدفعها للانسحاب من دورها في الوساطة من الصراع الحالي.

هناك فارق بين القدرة على الحرب والسعي للحرب

وفي وقت سابق قال ضياء رشوان، الكاتب الصحفي، ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات إن مصر وإسرائيل هما الدولتان الأكثر حروبًا في المنطقة إحصائيًا، ولم تحدث دولة انعطافة كبرى في اتجاه السلام قبل مصر، وفي حقيقة الأمر مصر ليست صانعة حروب، لكنها قادرة على أي حرب، وهناك فارق بين القدرة على الحرب والسعي للحرب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search