الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بينها حفلي حكيم وعمر خيرت.. فعاليات مهرجان العلمين اليوم

الفنان حكيم

الفنان حكيم

محمود الجلفي

A A

يستعد الفنان حكيم لحفله الجديد بالعلمين، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، 17 أغسطس الجاري، في الدورة الأولى للمهرجان وطرح التذاكر عبر موقع «تذكرتي».

برنامج اليوم من مهرجان العلمين
وتشهد الفعاليات ضمن برنامج المهرجان اليوم 10 أغسطس 2023، حفلًا غنائيا جديد يجمع كارول سماحة وبهاء سلطان، وحفل آخر للموسيقار الكبير عمر خيرت في اليوم ذاته.

كما يقام عرض أزياء لـ«مايكل سينكو»، وتشهد أيضا الفعاليات في آخر ايام مهرجان العلمين الجديدة إنطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم افضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

آخر المشاركات الفنية لحكيم

يذكر أن الفنان حكيم، قد طرح أحدث أغانية بعنوان "سيبيه" علي منصة اليوتيوب، والأغنية من كلمات محيي حوار، وألحان هاني فاروق، وتوزيع باسم منير، ومكساج المهندس أحمد جودة، لتتزامن مع أغاني موسم صيف 2023.

يشار إلى أن المطرب حكيم، قام بإحياء حفل غنائي كبير أقيم بالمنصورة، وشهد حضور الآلاف من محبيه، وذلك يوم 21 يوليو الماضي، وقدم حكيم باقة متنوعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا، ومنها «ولا واحد ولا مية، حبيته، بيني وبينك، الليلة عيد»، وغيرها من الأغاني.

وفي وقت سابق، أعلن عن أحدث ألبوماته، ويحمل عنوان«الكبير» ويضم 10 أغاني.

انطلق المهرجان عن طريقة فعالية فنية للفنان تامر حسني بحفل كامل العدد، وقدم من خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، بالإضافة الي حفلات غنائية أخري للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي.

وحرص الفنان راغب علامة علي توجيه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية بعد نجاح الحفل الخاص به في العلمين قائلا: «بشكر الشركة المتحدة علي مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري» وأيضا أقام فريق تنظيم المهرجان حفلًا ضخمًا للفنان أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد، وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة والتي تفاعل معها جمهوره.

search